اسعار شحن زاجل داخل وخارج السعودية 1443

اسعار شحن زاجل في السعودية

اسعار شحن زاجل في السعودية أو سعر توصيل زاجل للشحن أو شحن زاجل بكم أسئلة يرغب في معرفة إجابتها الكثير من المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية لإرسال الطرود والبضائع عبر خدمة الشحن من شركة زاجل التي تعد من أفضل وأشهر شركات الشحن في السعودية، حيث تقوم بتوصيل الشحنات على أعلى مستوى إلى أي مكان داخل المملكة أو خارجها، وتتميز بأسعارها الرخيصة والحماية الكاملة على الأغراض المرسلة حتى تصل إلى الوجهة المرغوب في الإرسال لها بالشكل الأمثل والمطلوب.

في هذا المقال، سنجيب على سؤال كم سعر توصيل زاجل للبيت؟، وسنعرض لكم مدة توصيل زاجل للشحن وبعض التفاصيل الأخرى الخاصة بشركة زاجل، فتابعوا معنا.

شركة زاجل للشحن

شركة زاجل من شركات الشحن العريقة في المملكة والتي اشتهرت بشكل واسع في الآونة الأخيرة لما تقدمه من خدمات مميزة لعملاءها تخص عمليات شحن المنتجات وتوصيلها إلى أي مكان، فقد تم تأسيسها عام 1990 على يد بعض الشباب السعودي، ومنذ نشأتها وهى تنال كل يوم عن يوم رضا الكثير من العملاء، حتى أصبحت تمتلك قاعدة كبيرة تشهد لها بأنها من أفضل شركات الشحن في السعودية.

فهى توفر أحدث الأساليب المتطورة وتعمل على مستوى عالي جدًا من الحماية، كما أنها تقدم خدمة الشحن محليًا ودوليًا وتتميز بأسعارها الرخيصة مقارنة بأسعار باقي الشركات الأخرى، بالإضافة إلى أنها تمنح إمكانية دفع ثمن الخدمة بعد إرسال المنتج للشخص المستلم.

اسعار شحن زاجل في السعودية 2021

رسوم الشحن في شركة زاجل تختلف على حسب طول المسافة بين الشخص المرسل والشخص المستلم، كما تختلف على حسب كمية الشحنة المرغوب في إرسالها وما إذا كان سيتم شحنها عبر الشحن العادي أو الشحن السوبر، وإليكم الأسعار:

سعر الشحن العادي في زاجل

يبدأ سعر الشحن العادي في شركة زاجل من 35 ريال سعودي والدفع سيكون عند الإرسال، أما في حال الدفع عند الاستلام، فتبدأ الرسوم من 40 ريال سعودي.

سعر الشحن السوبر في زاجل

Advertisements

تبدأ رسوم الشحن السوبر في زاجل من 60 ريال سعودي والدفع سيكون عند الإرسال، أما في حال الدفع عند الاستلام، فتبدأ الرسوم من 65 ريال سعودي.

ويتمثل الفرق بين الشحن العادي والشحن السوبر في أن الشحن السوبر يحتاج إلى عناية خاصة للمنتج المراد إرساله لكونه منتج ذات قيمة عالية أو شحنة قابلة للكسر بسهولة.

تعرف على كم سعر شحن ارامكس داخل السعودية والمدة المستغرقة لوصول الشحنة.

كيفية حساب شحن زاجل في السعودية

يسأل الكثير عن أسعار شحن زاجل خارج المملكة وأسعار الشحن الداخلي من شركة زاجل تفصيليًا، وللتسهيل على المواطنين والمقيمين في معرفة الأسعار، خصصت زاجل شحن موقعًا إلكترونيًا يتيح للأفراد معرفة تكاليف الشحنة الراغبين في إرسالها عبر الشركة، حيث كل ما فى الأمر هو إدخال بيانات الشحنة في الأماكن المخصصة لها، والضغط على احسب، وستظهر التكلفة الإجمالية المطلوب دفعها، وإليكم كيفية احتساب سعر الشحنة:

  • قم بالتوجه إلى موقع زاجل للشحن من هنا.
  • انزل إلى الأسفل، حتى تصل إلى “احسب سعر الشحن”.
  • قم بإدخال كامل البيانات المطلوبة بشكل صحيح، والتي يتم على أساسها احتساب قيمة الشحنة.
  • بعد الانتهاء، قم بالضغط على “احسب”، وسيظهر لك الرسوم الإجمالية.

كم يوم يأخذ شحن زاجل

مدة وصول الشحنة من زاجل تختلف بحسب المسافة بين المرسل والمستلم، فإذا كانت المسافة أقل من 500 كيلو متر مربع، فإن مدة الوصول ستكون 24 ساعة فثط، أما إذا زادات إلى ما يقل عن ألف كيلو متر، فإن مدة الوصول ستستغرق حوالي يومين.

بينما إذا كانت المسافة أكثر من ألف كيلو متر، فإن الوقت الذي تحتاجه الشحنة حتى تصل هو ثلاثة أيام.

قد يهمك أيضًا: فروع زاجل للشحن السريع في الرياض والدمام وجدة.

رقم شركة زاجل للشحن

رقم زاجل الموحد للشحن هو 920000177 – 8001000177، يمكن التواصل من خلالها في حال الاستفسارات وتقديم الاقتراحات، كما يمكن زيارة الموقع الالكتروني https://zajil-Express.com، أو التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأخيرًا، نكون انتهينا من اسعار شحن زاجل في السعودية، وتعرفنا على تكاليف الشحن في شركة زاجل ومدة وصول الشحنة، كما عرضنا لكم رقم زاجل الموحد، نأمل أن يكون المقال قد أفادكم ونال إعجابكم.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!