سعر ماكينة الايس كريم في السعودية 2022

اسعار ماكينة الايس كريم في السعودية

سنتعرف الآن على اسعار ماكينة الايس كريم في السعودية ومصر سواء كينورد أو الماكينات الايطالية وكافة الأنواع، وسنتعرف على افضل ماكينة ايس كريم منزلية لصنع الأيس كريم والجيلاتي المثلج في البيت، وسنشرح لك كيفية استخدام ماكينة الايس كريم المنزلية للحصول على أفضل وأجود ايس كريم مثل الذي بالأسواق، كل هذا وأكثر سوف نقوم بتوضيحه من خلال تلك المقالة فتابعوا معنا.

ما هي افضل ماكينة ايس كريم

سنوضح لكم الآن كيفية اختيار ماكينة الايس كريم المناسبة للبيت أو المحال التجارية، وإليكم أبرز المميزات والمواصفات والخصائص التي يجب توافرها في ماكية الأيس كريم “الجيلاتي”، حيث تختلف الأفضلية من شخص إلي أخر، وفي نهاية الفقرة سنوضح لك رأينا في أفضل ماكينة ايس كريم بغض النظر عن السعر.

  • الميزانية، حدد الميزانية التي تنوي من خلالها قارن بين الماكينات الأفضل في نفس الفئة السعرية.
  • أبحث عن الماكينة التي تقوم بعمل اكبر كمية من الأيس كريم بأسرع وقت ممكن.
  • حجم ماكينة الايس كريم هام للغاية، فأن كانت الماكينة للاستخدام المنزلي يفضل ماكينة صغيرة الحجم، لكن أن كانت للاستخدام التجاري فيجب الحصول على ماكينة كبيرة نوعاً ما من أجل ان تستوعب كميات كبيرة من الايس كريم.
  • كفاءة الخامات، حيث يجب الحصول على ماكينة غير قابلى للصدأ بالإضافة إلي قوة تحملها، خاصة أنك ستضع بداخلها الفواكه الصحيحة والثلوج.
  • سهولة التنظيف، يجب الحصول على ماكينة تكون سهلة التنظيف ولا تحتاج إلي بذل مجهود من أجل تنظيفها.

ماكينة الايس كريم المنزلية

نأتي الآن لمعرفة افضل ماكينة ايس كريم منزلية، وهناك العديد من الماكينات المميزة، لكننا نرشح لك ماكينة ديزيرت فروزن، لأنها مميزة من حيث الجودة والحجم والسعر أيضاً، فسعرها في السعودية هو 130 ريال سعودي، أما سعرها في مصر هو 325 جنية مصري، كما أن تصميمها مميز للغاية ومتوفرة بشكل كبير في الأسواق باللونين الرمادي والأسود.

ملحوظة، هناك العديد من ماكينات الايس كريم سعرها أقل كثيراً من السعر المتواجد بالأعلى، وقد تكون هناك ماكينات بنفس الجودة في نفس الفئة السعرية، لكن تلك الماكينة من الماكينات المميزة حسب تجربتنا، خاصة وأن سعرها رخيص أيضاً، وبالأسفل سنوضح لكم أسعار أفضل ماكينات الايس كريم بغض النظر عن السعر.

Advertisements

كيف تستخدم ماكينة الايس كريم

لا نستطيع الإجابة على هذا السؤال بشكل عام، لان ماكينات الايس كريم تختلف في الشكل والتصميم وفي طريقة الاستخدام، فماكينات الايس كريم الكبيرة التجارية المتواجدة بمحال الأيس كريم مختلفة تمام في الحجم وطريقة التشغيل عن ماكينات الايس، والآن سوف نشرح طريقة عمل الايس كريم على ماكينة الأيس كريم المنزلية.

  • قم بتجميد الفاكهة المستخدمة في الفريزر، حيث في حالة عدم تجميدها ستحصل على سائل اشبه بالعصير.
  • قم بوضع الفاكهة داخل الماكينة من الاعلى.
  • قم بوضع اناء أمام مخرج الماكينة كي يسقط به الايس كريم.
  • استمر بالضغط بمقبض ماكينة الايس كريم على الفاكهة لكي تحصل على الأيس كريم.

تلك هي طريقة استخدام ماكينة الايس كريم المنزلية، وعادة يتم استخدام الفاكهة فقط في صنع الايس كريم بدون اي إضافات، لكن يمكني أضافه بعض السكر أو اللبن البودرة.

اسعار ماكينة الايس كريم في السعودية

سنوضح لكم الآن أسعار ماكينة الايس كريم المنزلية في المملكة العربية السعودي بالريال السعودي.

  • ماكينة ديزيرت فروزن لصناعة الايس كريم المنزلي بسعر 654 ريال سعودي.
  • ماكينة ديزيرت فروزن لصناعة الأيس كريم  بسعر 130 ريال سعودي
  • ماكينة يوناناس 902 لعمل حلوى الايس كريم بسعر 120 ريال سعودي.
  • ماكينة آيس كريم من فيجوي بسعر 12 ريال سعودي

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!