عروض وتخفيضات

اسعار ملاهي الرياض بارك

اسعار ملاهي الرياض بارك لكافة الالعاب ماجيك بلانيت

سنتعرف على اسعار ملاهي الرياض بارك واسعار الألعاب والأنشطة داخل الملاهي ماجيك بلانيت، التي تعد الأكبر داخل الرياض، التي من خلالها تستطيع الاستمتاع أنت وأطفالك بالعديد من الألعاب المميزة سواء الألعاب المالية أو العاب الفيديو والعاب السيارات والملاهي المثيرة، كل هذا سيكون من هلال باقات للتذاكر، لذلك من خلال تلك المقالة سنوضح اسعار تذاكر ملاهي الرياض بارك، وما هي الألعاب المجانية داخلها.

ملاهي الرياض الرياض التي تبلع مساحتها أكثر من 10 ألاف كيلو متر، يتواجد بها العديد من التجارب الاستثائية شكلت الكثير من البهجة في ذاكرة الطفل السعودي، بالإضافة أنها تتميز بقدر كبير من الأمان على الأطفال والكبار، مما يجعل عملية الاستمتاع بالتجربة ككل أكبر، مع الرغبة في تجربة أكبر عدد من الألعاب والأنشطة المثيرة، خاصة في ظل التطوير الذي حدث للملاهي خلال الفترة الأخيرة.

تجربتي مع ملاهي الرياض بارك

من خلال تجربتي مع ملاهي الرياض بارك سنتعرف على أبرز الألعاب والأنشطة المتواجدة في مدينة الملاهي العالمية المتواجدة على أرض سعودية، وتلك أبرز ما وجدته بداخلها.

  • الملاهي الأساسية للأطفال تتميز بالكثير من الألعاب الكهربائية المثيرة بالإضافة إلي لعبة السيارات المتصادمة وسباقات السيارات والعديد من الألعاب التي تختلف في إثارتها وجراءتها.
  • صالة العاب الفيديو التي يجب زيارتها التي بها العديد من ألعاب الفيديو المثيرة والغير تقليدية، ستكون تجربة مثيرة خاصة للأطفال، خاصة أن تخلف واقع افتراضي ممتع ومميز.
  • الألعاب المائية متواجدة بشكل كبير في ملاهي الرياض بارك، ولذلك ننصحك بتجربة تلك المغامرة المثيرة، والكوميدية نوعاً ما، حيث التزحلق والمقالب بين الأطفال والكبار أيضاً.
  • ماجيك بلانت، من الأماكن والأنشطة المثيرة للطفل، هي خاصة بألعاب الذكاء والتنافس بين الأطفال وبعضهم البعض بشكل راقي.
  • من الألعاب التي ننصحكم بتجربتها، لعبة القطار السريع والذي يتحرك داخل الملاهي بسرعة مع وجود العديد من المناظر المثيرة، بالإضافة إلي ألعاب جي فورس الغامضة والجذابة، والتي تنمي العقل من خلال حل الألغاز.
  • هناك مكان خاص بأعياد الميلاد، تجربة إقامة حفل عيد ميلاد داخل الملاهي أمر مثير للأطفال، مع الأجواء الغنائية الحماسية.
  • يتواجد داخل الملاهي العديد من المطاعم الشهيرة التي تقدم البرجر الشهي والمأكولات الشهية بالإضافة إلي المشروبات اللذيذة، من أجل شحن طاقتك من جديد.

أقرأ أيضاً .. اسعار ملاهي الحكير لاند بالرياض وأبرز الألعاب المتواجدة داخلها.

Advertisements

مواعيد عمل ملاهي الرياض بارك

مواعيد عمل وافتتاح ملاهي الرياض بارك تكون في تمام الساعة العاشرة صباحاً، حتي الواحدة والنصف ليلاً، تلك ف الأيام العادية، لكن في حالة وجود انتشار وباء كما حدث مع فيروس كورونا، قد نشهد قرارات من الحكومة السعودية بتغيير المواعيد أو إغلاق ملاهي الرياض بارك كإجراء احترازي.

اسعار ملاهي الرياض بارك

هناك باقات خاصة بملاهي الرياض بارك يجب عليك شراء بطاقة ماجيك بلاينت وشحنها عبر الأنترنت أو من خلال الخدمة الذاتية ، وتلك هي الباقات المتواجدة بالأسعار.

  • باقة 105 ريال سعودي، بشحنك لبطاقة ماجيك بلانت بـ 105 ريال ستحصل على مبلع إجمال 125 ريال للألعاب.
  • باقة 200 ريال سعودي، سيكون رصيد بالبطاقة 260 ريال ويمكنك استخدامهم داخل الملاهي.
  • باقة 300 ريال سعودي، سيكون رصيد بالبطاقة 400 ريال ويمكنك استخدامهم داخل الملاهي.
  • باقة 400 ريال سعودي، من خلالها سيكون رصيدك ببطاقة ماجيك بلانت 700 سعودي للأستمتاع بالألعاب.

تلك البطاقة تشمل القيمة المضافة، ومن خلال تلك البطاقة تستطع الاستمتاع بأي من الألعاب المتواجدة بالداخل، وإذا انتهي رصيدك يمكنك شحنه بسهولة واستكمال يومك.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!