اسعار السلع

سعر متر الالومنيوم في السعودية 1443

سنتعرف من خلال تلك المقالة على سعر متر الالومنيوم في السعودية 1443 وافضل انواع الالوميتال في الأسواق وكيفية اختيار شباك ونوافذ الالومنيوم المناسب من بين كافة الأنواع المتوفرة في السوق السعودي، سواء كان ذلك خاص بالمطبخ أو الحمام أو الأبواب والشبابيك والواجهات المكتبية والشركات، وما الفوارق بين أنواع الالوميتال، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه بالتفصيل خلال السطور القادمة.

الألومنيوم انتشر استخدامه في العقد الأخير بشكل كبير في المنازل وفي المكاتب، خاصة لما يتميز به من صلابة بالإضافة إلي شكل جمالي بسبب توفر العديد من الألوان المميزة والمبهرة التي تعطي شكلاً براقاً، كما أن أسعار الالوميتال مقارنة بالخشب الجيد مناسبة للغاية، مما جعل الكثيرين يفضلونها على المطابخ والأبواب الخشبية، لكن عليك اختيار القطعة المناسب والجودة الأعلى.

مميزات شبابيك الالومنيوم

شبابيك الالومنيوم لديها العديد من المميزات التي تجعلها مثيرة للاهتمام من قبل المقبلين على شراءها دعونا نتعرف على أبرز تلك المميزات.

  • في العموم تمتاز شبابيك ومطابخ الالوميتال بسهولة تنظيفها من خلال استخدام قطعة من القماش مبلله، لإزالة أي أوساخ.
  • يتم عزل الصوت الخارجي بشكل كامل وأفضل من الأبواب والشبابيك الخشبية.
  • متعدد التصميمات ومتعدد الألوان يناسب كافة أنواع الديكورات في الغرف والمكاتب والشركات.
  • من أهم مميزات الالوميتال أنهى مقاوم للصدا، ومقاوم لدرجات الحرارة والتغييرات بها.
  • الالومنيوم يمتاز بالعمر الطويل، كما انه لا يسبب أي روائح.
  • عند التعرض للمياة لا تحدث به مشاكل أو يكون هناك تعفن كما يحدث مع الأخشاب وتلك من أبرز المميزات.

عيوب الألومنيوم

الالومنيوم والالوميتال سواء استخدمته في الشبابيك والأبواب أو في المطابخ، فكما له مميزات لديه بعض العيوب أيضاً، وتلك أبرز العيوب.

  • في الشبابيك والأبواب نلاحظ مرور الضوء، فرغم وجود مميزات لتلك النقطة لكنها قد تشعرك بالانزعاج في بعض الأحيان، ويكون الحل هو استعمال ستائر سميكة.
  • في الشبابيك يجب الحرص كل فترة أن عملية الإعلاق لا تزال محكمة، حيث تتلف الشبابيك مع مرور الوقت ويصبح أمر الإغلاق والفتح به مشاكل
  • شبابيك وابواب الألومنتال يتسرب بها الحرارة كما الضوء وقد يكون ميزة وقد يكون عيب إذا كانت درجات الحرارة مرتفعة أو منخفضة.
  • الأنواع الجيدة من الالوميتال مرتفغة الثمن، وهو ما قد يكون سبب في تكلفة اقتصادية مرتفعة على العميل.

قد يهمك .. اسعار الوميتال PS  الكبير والصغير

استخدامات الالوميتال

يتم استخدام الالومنيوم في الكثير من الأشياء الخاصة بالعقارات، فيتم استخدامه بكثرة في المطابخ كما يتم استخدام الالومنيوم في أبواب الحمامات والشبابيك والأبواب في المنازل أو المكاتب أو واجهات الشركات.

وتتوفر شبابيك الالومنيومومطابخ الالومنيوم في الرياض وحدة وباقي مدن المملكة العربية السعودية في العديد من الشركات، كما يوجد العديد الصنايعية المصريين والسوريين واليمنيين التي تكون أسعارهم أقل نوعاً من الشركات الكبيرة.

سعر متر الالومنيوم في السعودية

تختلف اسعار متر الالوميتال والالومنيوم حسب النوع وحسب سعر التركيب والمنطقة، وان كان هذا الالومنيوم يستخدم للمطبخ أم للأبواب والشبابيك.

  • الالومنيوم الدبل للنوافذ متوسط الجودة سعره يبدأ من 450 ريال سعودي
  • سعر الالومنيوم الدبل ذو الجودة المرتفعة يبدأ من 1200 ريال سغودي للمتر الواحد.
  • سعر الألومنيوم الدبل ذو الجودة المنخفضة أقل من 450 ريال سعودي.

تختلف الأسعار حسب نوع الألومنيوم ولونه وجوته كما يختلف حسب الورشة، والمكان المتواجد به بالمملكة،في ختام تلك المقالة نتمنى أن نكون وفقنا في عرض تلك المقالة دمتم بود.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى