اسعار اساور فان كليف في السعودية 2022 بالريال السعودي

اسعار اساور فان كليف

اسعار اساور فان كليف بالريال متعددة ومميزة، حيث تعشق معظم النساء التزين بإطلالات لا مثيل لها، فتلجأ إلى الذهب الذي يجعلها جميلة في أعين من تقع نظره عليها، فهذه الأساور جذابة وتجعل من يرتديها جذاب ويشعر بثقة متناهية، لذلك تحرص النساء على التحلي بأساور فان كليف لأن أسعارها تناسبهم .

اسعار اساور فان كليف بالريال

اسعار اساور فان كليف بالريال تتميز بأنها متنوعة الأسعار والأشكال التي تجعلها ملائمة لذوق الجميع، بالإضافة إلى أنها تضفي على الأيدي جمال خاص تدمنه كل سيدة، وأيضًا توفر أساور فان كليف ميزة تركيب الأذواق على بعضها  لتنتج شكلًا آخر يُشعر كل سيدة بالحيوية والتجديد لعدم الشعور بالممل والتكرار وهذه هي أهم الأساور.

سوار Vintage Alhambra

يتميز Vintage Alhambra بأناقته وجمالة الذي يجعله رمز للحظ والحياة السعيدة التي ترغب أن تعيشها كل إمرأة، فهو عبارة عن قطعة من الجمال حين ترتديها السيدة، أصبحت مواكبة للموضة الحديثة بالإضافة إلى إطلالتها المميزة في المناسبات العامة والخاصة.

فسوار Vintage Alhambra عبارة عن خرزات ذهبية محكمة الغلق بالإضافة إلى تزيينها باللون الأخضر المريح للنفس، فهي تتميز بتصميمها الرائع في جودته ودقته.

يلائم سعر سوار Vintage Alhambra تفاصيله العالية في الدقة والجودة والجمال التي تحتاجه أي سيدة، فالمرأة تحتاج إلى التزين بقطعة الذهب التي تجعلها ملفتة للأنظار بتفاصيل حيوية وجذابة وفي نفس الوقت بأسعار جيدة، فسعر هذا السوار” 47 ألفاً و500 ريال سعودي”.

سوار Sweet Alhambra

تعتبر سوار Sweet Alhambra اسم على مسمى فهي حلية تتسم بصغر حجمها ورقتها التي تضفى على إطلالتك قمة في الرقة والأناقة، فهي يميزها اللون الذهب الصافي الذي يواكب كل أنواع الملابس فهي لا تحتاج إلى جهد في اختيار الملابس التي تتلائم معها ، لبساطة تفاصيلها وجاذبيتها.

يعد سعر سوار Sweet Alhambra بسيط يلائم دقتها والتفاصيل البسيطة المكونة لهذا السوار، فسعرها يجعل الأنظار كلها موجهه إليها ، كونها من أجود أنواع الذهب السعودي “فان كليف” فهي تُقدر بـ “5000 ريال سعودي”.

سوار Pearl Color

تشير مجموعة بيرل كولر إلى استخدام الألوان المركبة والمتداخلة في سوار واحد بطريقة فنية غير مسبوقة، فهي خطوة جريئة ومختلفة من فان كليف لإنتاج سوار بهذا الشكل الجذاب الذي يلائم المناسبات العائلية وأيضًا المميزة، فسوار Pearl Color مفتوح فعندما ترتدية السيدة يكون محكم الغلق على يدها فهو ليس له قفل كالسوار التقليدي.

Advertisements

يناسب سعر السوار مظهره الذهبي الجذاب المصمم بوضع الفصوص الذهبية بطريقة محكمة ودقيقة ومرتبة تلفت الأنظار مع تداخل لون آخر جعل اللون الذهبي في ذروة زهوه حيث تُسعر بـ” 67 ألف و500 ريال سعودي”.

سوار Pearl Clovers

يميز هذا السوار حجمه الكبير ولونه الذهبي فهو ثقيل الحجم وبه روسوم زخرفية ترمز إلى الطبيعة، فرسمته مستوحاه من زهرة البرسيم بجانب الحبات الذهبية التي تضفي عليها قدر كبير من الجمال فهي من أفضل الاكسسورات التي تتزين بها المرأة.

Pearl Clovers عبارة عن سوار لامع يزامن سعره الجيد وثقل وزنه، فهو من الحُلي التي تجعل للمرأة يد مميزة فسعره”  95 ألف ريال سعودي”.

سوار Bouton D’Or

يخطف سوار Bouton D’Or الأنظار وذلك لملائمة الألوان المتداخلة في تصميمه فاللون الذهبي والزهري والتصميم البارز ملفت ومريح للنظر، ومن الألوان التي لا تخلو من صيحات الموضة المستمرة، فهي لا تجبر صاحبتها على التغيير المستمر لأنها مواكبة لكل العصور.

يُميز هذا السوار حبيبات الألماس و الخليط بين الذهب الأصفر واللازورد والفيروز والماسات الدائرية الداخلة في تصميمه وتفاصيله الدقيقة، لذلك فهو يُسعربـ” 217 ألف ريال سعودي”.

سوار Perlée diamonds cuff

يتميز هذا السوار من فان كليف بأنه عريض ولونه الذهبي الأصفر وحبيبات الألماس يضفين عليه لمسات جذابة، حيث أن هذه الفصوص مصصمة بدقة وبطريقة مرتبة ومتقاربة.

يلائم سعر السوار الجودة المتناهية في تصنيعه، بالإضافة إلى ثقل وزنه وصنعه بأجود الأنواع وسعره مليون و260 ألف ريال سعودي.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!