اسعار كورسات الجامعة الامريكية للغة الانجليزية 2023

سعر كورس الجامعة الأمريكية للغة الانجليزي

سنوضح الآن اسعار كورسات الجامعة الامريكية للغة الانجليزية 2023، كما سنتعرف على الكورسات والدورات الأخرى المتاحة في الجامعة الأمريكية بمصر، حيث تعد الجامعة الأمريكية واحدة من أشهر الأماكن التي تقدم كورس الانجليزي بالنطق واللهجة الأمريكية، وهو الأمر الذي يجذب الكثيرين ممن يريدون إتقان اللغة الانجليزية الأمريكية، ومن خلال السطور التالية سنوضح كل ما يخص هذا الكورس.

كورس اللغة الانجليزية في الجامعة الأمريكية في مصر يتماشي مع الإطار الأوروبي، من خلال استخدام التكنولوجيا والحاسب الآلي وتعزيز الكفاءة اللغوية، وتمتاز هيئة التدريس بالكورس بأنها مدربة وحاصلة على العديد من الدورات، التي تمكنها من القدرة من التواصل مع الطالب، وهو الأمر الذي سينعكس على الطالب من خلال قدرته على التفاعل في مواقف حقيقية، ستنعكس بالتأكيد على قدرته التنافسية في سوق العمل.

كورس الانجليزي في الجامعة الامريكية

للقبول في كورس ودورة اللغة الانجليزية في الجامعة الأمريكية يجب عليك أن تخضع لقسم الاختبار والتقييم للتأكد من من مدى إجادتك للغة الانجليزية وذلك لتصنيفك من حيث المستوى، كما يجب أن تكون لديك قدرة على التعامل مع أجهزة الكمبيوتر ومعرفة الحروف الإنجليزية على الأقل، وكلما تجتاز مستوى ستنتقل فوراً للمستوى التالي، وستحصل على شهادة موثقة تثبت اجتيازك لكل مستوى، وتنافس هذا الكورس مع كورس معهد القوات المسلحة، والكورس الذي يقدمه المركز الثقافي الروسي وكورس المعهد البريطاني على الأشهر بين الكورسات في مصر.

مميزات كورس اللغة الانجليزية بالجامعة الإمريكية

كورس اللغة الانجليزية بالجامعة الأمريكية بجمهورية مصر العربية لديه سمعة جيدة للغاية، بسبب توافر العديد من المزايا فيه، والتي تمكنك من التالي.

Advertisements
  • إتقان اللغة الانجليزية بشكل كامل
  • القدرة على المنافسة في سوق العمل.
  • قدرتك على التفاعل والتعبير باللغة الانجليزية بشكل واضح.
  • إجادة الكتابة باللغة الانجليزية وتعزيز مهارات التحدث والإلقاء.
  • تواجد هيئة تدريس على مستوى عالي

اسعار كورسات الجامعة الامريكية للانجليزي

بشكل دائم تقدم الجامعة الأمريكية العديد من الكورسات لكن بأسعار مختلفة، وتقدم العديد من المنح المختلفة للمواطنين المصريين، على أن يكون سعر الكورس خارج المنحة 1200 جنية للمستوى الواحد، لكنه سعر غير ثابت يتم تخفيضه في الكثير من الأحيان،  بينما تقدم الجامعة العديد من المنح الأخرى التي تصل التخفيضات فيها لأكثر من 70% على ثمن الكورس.

  • كورس الجامعة الأمريكية مقسم لمستوي من a1 إلي b2.
  • يحتوي كورس اللغة الانجليزية بالجامعة الأمريكية على 16 مستوي.
  • يتم تقسيم الـ 16 مستوى إلي أربع مراحل.
  • مدة دراسة كل مستوى هو شهر ونصف “6 أسابيع”.
  • بعد نهاية كل مستوى يحصل الطالب على شهادة معتمدة دولياً.
  • سعر الكورس ليس ثابت ومتعير بشكل كبير، لكن السعر المتوسط هو 1200 حنية مصري للمستوي.

بعد الإنتهاء من هذا الكورس يمكنك الحصول على كورس برنامج التواصل الشفهي للغة الانجليزية والذي يتكون من تسع مستويات، وهو كورس ينمي مهارات التواصل وتعزيز الثقة بالنفس للشخص، وهناك أيضاً كورس وبرنامج التواصل الشفهي للصغار، كما هناك كورس أخير من أجل التأهيل للاختبارات الدولية للغة الانجليزية “IELTS”، وهو كورس مكون من 45 ساعة، وليس مقسم لمستويات ويؤهلك للاختبار الدولي، من خلال تعزيز إجادة القراءة والكتابة والاستماع والتحدث باللغة الانجليزية.

في نهاية تلك المقالة نكون قد تعرفنا على اسعار الكورسات في الجامعة الأمريكية الخاصة باللغة الانجليزية، كما نكون أوضخنا مميزات كورسات الجامعة الأمريكية ومكونات الكورس، في الختام نتمنى أن نكون وفقنا في عرض تلك المقالة، ولا يسعنا غير توديعكم، دمتم بود.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!