اسعار كورسات الاكاديمية البحرية بالاسكندرية 2023 للانجليزي واللغات الأخرى

اسعار كورسات الاكاديمية البحرية بالاسكندرية

إليكم اسعار كورسات الاكاديمية البحرية بالاسكندرية للغة الانجليزية والفرنسية والإيطالية والعديد من اللغات الأخرى، حيث تقوم الأكاديمية البحرية بمحافظة الإسكندرية، وذلك من خلال مستويات يتم تقديمها للطلبة ومن خلال تلك المقالة سنوضحه رسوم ومصاريف كورس اللغات بالأكاديمية البحرية، بالإضافة رقم التواصل بالأكاديمية وعدد المستويات والعنوان الخاص بها والشهادات التي سيحصل عليها الطالب.

الاكاديمية البحرية بالإسكندرية هي إكاديمية دولية خاصة بتعلم كل ما يخص النفل البحري واللوجستيات أو النقل البحري والتكنولوجيا، وتوجد العديد من الفروع المختلفة داخل الأكاديمية،  لكن هناك برامج خاصة بخدمة المجتمع من خلال تقديم كورسات لتعلم الكمبيوتر والتسويق والسياحة وأعداد مدرسين،  بالإضافة لتعليم ثلاثة لغات وهم الانجليزية والفرنسية والإيطالية.

كورسات اللغات بالأكاديمية البحرية

الأكاديمية البحرية تقدم العديد من الكورسات في العديد من المجالات من أجل خدمة المجتمع المصري، وذلك من خلال مقر الأكاديمية بمدينة الإسكندرية، لكن عندما يتعلق الأمر بكورسات اللغات فهناك ثلاث لغات فقط وهم.

  • كورس اللغة الانجليزية
  • كورس اللغة الفرنسية
  • كورس اللغة الإيطالية

كورس الانجليزى فى الاكاديمية البحرية

يعد كورس أو برنامج اللغة الانجليزية بالأكاديمية البحرية واحد من أشهور الكورسات ويتكون من التالي.

Advertisements
  • يتكون كورس اللغة الانجليزية من 13 مستوى لغوي + 5 مستويات محادثة.
  • للالتحاق بمستويات المحادثة يجب عليك اختياز المستوى الثامن على الأقل.
  • مواعيد المحاضرات ستكون من الساعة السادسة مساءا إلي التاسعة مساءا.
  • محاضرتان فقط في الأسبوع
  • مدة المستوى في اللغة الانجليزية 36 ساعة، خلال 6 أسابيع.
  • مواعيد الاختبار للتقديم من الأحد للخميس من الرابعة عصراً إلي الخامسة مساءاً.
  • يتم منح شهادة معتمدة من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بعد اجتياز كل مستوى.

كورس اللغة الفرنسية

تقدم أيضاً الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى كورس لتعليم اللغة الفرنسية وذلك من خلال المفر الرئيسي بالإسكندرية بمنطقة ميامي بسيدي بشر، وذلك من خلال 13 مستوى لغوي بخلاف مستويات المحادثة، يقدم تلك الكورسات أفضل المدرسين المتخصصين في اللغة الفرنسية، ويمكمنك الاتصال على الرقم التالي “035567727”، من أجل الحجز والاستفسار.

كورس اللغة الإيطالية

مثل كورس اللغة الفرنسية، يتوفر أيضاً كورس خاص باللغة الإيطالية، لتكون اللغة الثالثة والأخيرة حتى الآن التي يتم تدريسها بالأكاديمة العربية للعلوم “الأكاديمية البحرية”، وتتكون هيئة تدريس اللغة الإيطالية من مدرسين أكفاء حصلوا على العديد من الدورات التدريبية، ومن خلال الرقم التالي “035567727” يمكنك الحجز في كورس تدريب اللغة الإيطالية والاستفسار عن أي كورسات متاحة بالأكاديمية.

اسعار كورسات الاكاديمية البحرية

اسعار كورسات الاكاديمية البحرية بالاسكندرية، محتلفة والحقيقة فأنها دائماً ما تتغير، ولذلك ننصحك بالاتصال على الرقم “035567727”، وسيرد عليكم أحد الموظفين ويمكنكم الاستفسار عن سعر الكوريس والتفاصيل الخاصة بالمواعيد.

مصاريف الاكاديمية البحرية

اسعار وروسوم ومصاريف الإكاديمة البحرية، تختلف حسب التخصص، وحسب العديد من الأمور الأخرى، ولهذا نرشح لكم تلك المقالة “مصاريف الأكاديمية البحرية” لمعرفة الرسوم والمصاريف بالتفصيل لكافة الكليات وكافة التخصصات.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!