عروض وتخفيضات

اسعار حقن البلازما للشعر

اسعار حقن البلازما للشعر “prp” في مصر والسعودية 2022

سنوضح لكم اسعار حقن البلازما للشعر، وما هي فوائد وعيوب حقن البلازما للشعر، وكل ما يخص حقن البلازما سنتعرف عليه بالتدريج في تلك المقالة، كما سنحكي لكم تجربتي مع حقن البلازما للشعر وهل يمكن استخدام البلازما للركبة وللوجه أم لا، وما فائدة حقن البلازما لمنع تساقط الشعر أو بعد عملية زراعة الشعر، كل هذا وأكثر سوف نتعرف عليه من خلال المقالة التالية.

حقن البلازما هي عبارة عن سائل متواجد في الدم مليء بالبروتينات والمركبات العضوية والغير عضوية، يفيد الجسم بشكل كبير، ويمنح بصيلات الشعر القوة وتسمح لها بالنمو والتمدد مرة أخرى، فهي بمثابة بروتين للشعر،  ويتم أعطاء جرعات مكثفة من هذا السائل من خلال حقن، وتأتي بنتائج فعالة في الكثير من الأحيان، لكن البعض يرى أن لها بعض الأضرار كذلك، وإليكم فوائد وأضرار حقن البلازما.

فوائد حقن بلازما الشعر

حقن البلازما لها العديد من الفوائد المميزة لفروة الرأس، حيث أن عملية الحقن بالبلازما تساهم في علاج العديد من الأعراض وهي كالتالي.

  • تعالج حقن البلازما تساقط الشعر وتشجع على نمو بصيلات الشعر.
  • كما يمكن أن تقوم بعلاج مشاكل تقصف الشعر ونقل الغذاء إليه وتغذيته بشكل جيد.
  • تعبئة الفراغات في فروة الشعر.
  • تجديد الدورة الدموية في فروة الرأس.
  • فعالة للغاية بعد عملية زراعة الشعر من أجل تحفيز الشعر على النمو.

اضرار حقن البلازما للشعر

هي ليست اضرار كما يعتقد البعض، لكن بعض الأعراض الجانبية التي تقد تحدث نتيجة حقن البلازما في الشعر، وعي كالتالي.

  • ألم عند الحقن وبعده، خفيف في الغالب لكن بعد الحالات قد يصل لمتوسط.
  • احمرار بسيط نوعاً ما مكان عملية الحقن.
  • الأحساس بالرغبة بالحكة في فروة الرأس.
  • كدمات بسيطة في فروة الرأس.

تلك الأعراض يمكن أن تنتهي سريعاً ويمكن أن تستمر ليوم أو يومان، وهناك مرهم من أجل تقليل عملية الآلم وتلك الأعراض.

تعرف على أسعار افضل 3 أنواع من بروتين الشعر 

Advertisements

حقن البلازما في مصر

هناك العديد من المميزات لحقن بلازما الشعر، وهو ما يجعلها ذو أهمية كبيرة لدكاترة الجلدية والشعر في كل مكان في العالم وخاصة في مصر.، فعند المقارنة بين أسعار البلازما في دول العالم وفي مصر ستجد أن مصر الأسعار بها رخيصة نوعاً ما، بالإضافة إلي توافر كافة أجهزة فصل البلازما بسرعة ودقة، وتعود الأطباء واكتساب خبرة كبيرة على مدار السنوات الماضية من خلال هذا العمل.

اختيار الطبيب المناسب لحقن البلازما

تتوافر حقن البلازما في مصر وفي الوطن العربي بشكل كبير، وفي مصر تتوافر تقريباً في كافة المحافظات من خلال العيادات الخاصة بالأطباء، بالإضافة إلي مراكز زراعة الشعر والتجميل، وننصح بأن تكون العيادات والأطباء هي واجهتك من أجل الحصول على حقن البلازما للشعر، وذلك من أجل الأمان، بالإضافة إلي النصائح التي سيتم تقديمها لك.

طريقة حقن البلازما في الشعر

الأمر يتم من خلال الطبيب الذي يقوم بتفريغ المحتوى في “سرنجة” وبعد ذلك يقوم بتفريغها في فروة الرأس من خلال شك فروة الرأس بالكامل بحيث تكون نقط السائل في كامل فروة الرأس، وتكون الجرعة المحددة من قبل الطبيب في الغالب بين 3 جلسات إلي 6 جلسات، على أن تظهر النتائج بعد 3 شهور إلي 6 شهور على الأقل.

اسعار حقن البلازما في مصر

سعر حقن البلازما في مصر يختلف بإختلاف المحافظة وباختلاف الطبيب المعالج ومكان العيادة، حيث أن الأسعار تبدأ في اسكندرية من 400 جنية وقد تصل إلي 800 جنية للجلسة الواحدة، وفي القاهرة تبدأ من 500 جنية وقد تصل إلي 1200 جنية في الجلسة الواحدة، وننصحك دائماً باختيار الأرخص، حيث أن الفارق في السعر يكون في الغالب نتيجة أسم الطبيب وسعر الإيجارات للعيادة في تلك المنطقة.

سعر حقن البلازما في السعودية

أسعار حقن البلازما في السعودية مرتفعة بعض الشيء عن الأسعار في مصر، في مصر تبدأ الأسعار من 30 دولار أمريكي، بينما في المملكة الأسعار تتراوح بين بين 220 ريال سعودي إلي 350 ريال سعودي للجلسة الواحدة، وبالتأكيد الأسعار تختلف أيضاً حسب المدينة والمستشفي أو العيادة التي تقدم الخدمة.

Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!