اسعار كروت الشاشة المستعملة في السعودية 2022

اسعار كروت الشاشة المستعمل في السعودية

لكل محبي الأجهزة الإلكترونية نقدم لكم اسعار كروت الشاشة المستعملة داخل الأسواق السعودية، حيث تعد كروت الشاشة من أهم القطع داخل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب وخاصة للعديد من محبي الألعاب حيث تحتاج الى مساحة كبيرة، وخلال هذا المقال نقدم لكم كروت الشاشة في السعودية، أنواع كروت الشاشة nvidia وأسعارها، بالإضافة إلى العديد من المعلومات الأخرى، كل هذا وأكثر سنوافيكم به خلال السطور التالية.

كارت شاشة ATI 1 جيجا

إذا كنت من محبي الألعاب أو من هواة التصميم وما شابه فعليك شراء كارت شاشة، وللحصول على أفضل أنواع كروت لابد من معرفة بعض الأمور التي تتميز بها كروت الشاشة المميزة ومن أهمها :-

  • أولاً كارت الفيجا لابد أن يكون 2 جيجا هيرتز والذي يساعد على تشغيل أحدث الألعاب التي تحتاج إلى مساحات كبيرة بالإضافة إلى تنزيل وتشغيل جميع برامج التصميم والفوتوشوب .
  • عند الإقبال على شراء كارت الشاشة لابد من السؤال أولاً هل كارت الشاشة ddr1 , ddr2 , ddr3 , ddr4 , ddr5 و بالطبع فإن أفضل كارت هو ddr5 من ddr4 و هكذا.

 أنواع كروت الشاشة NVIDIA واسعارها

تعد شركة نيفيديا من أكبر شركات الأجهزة الإلكترونية وتقدمها حيث تتميز بصناعة العديد من كروت الشاشة مختلفة الأنواع وتختلف اسعار كروت الشاشة نيفيديا بين الإقتصادية والمتوسطة، حيث تتيح للجميع إمكانية الحصول عليها، بالإضافة إلى أنها تعمل بمعالج رسومي خاص لتحميل وتشغيل الألعاب على أجهزة الكمبيوتر المنزلي واللاب توب، بالإضافة إلى أعمال الجرافيك والفوتوشوب والمونتاج ومن أهم أنواع كروت الشاشة لشركة NVIDIA هي:

  • كارت GIGABYTE GeForce GT 1030.
  • كارت شاشة Gigabyte GeForce GT 730 تصنف ضمن أفضل أنواع كروت الشاشة، ولكنها ليست مدعومة للألعاب 2016 حيث تحتاج لدقة كبيرة وجرافيك عالي.
  •  MSI Radeon R7 240 يمكنك الحصول عليه من موقع أمازون السعودي، متعددة المزايا تساعد على تحميل وتشغيل العديد من الألعاب بصورة ممتازة بالإضافة إلى المميزات الأخرى .
  • كارت شاشة MSI R7 260X من أفضل كروت الشاشة المستخدمة، تعمل على تشغيل الألعاب بشكل جيد جدا فهو يحتوي على العديد من الإمكانيات المميزة مثل رامات 4 جيجا بايت.

اسعار كروت الشاشة المستعملة في السعودية

  • كرت شاشة 1650 مستعمل 400 ريال
  • كرت شاشة من RTX 1060 3gb استعمال نظيف، يدعم جميع الألعاب بجودة 1080p والفريم فوق 60 السعر: يبدأ من 300 وحتى 500 ريال.
  • كرت شاشة لابتوب (مخصص للابتوب الالعاب والتصميم ) اسم الكرت: gtx 880 ، حجم الذاكرة : 8 جيجا استعمال خفيف جدا بسعر 800 ريال.

قد يهمك .. أسعار كروت شاشة Gtx في مصر وأفضل الانواع.

Advertisements

اسعار كروت الشاشة في السعودية

ويختلف كرت الشاشة الجديد عن سعر المستعمل، وفيما يلي عرض لأرخص كروت الشاشة في المملكة بـ سعات مختلفة:

  • كارت شاشة عرض مرئي زوتاك جي فورس جي تي 730 بسعة 4 جيجا دي دي ار 3 متوفر على متجر أمازون بسعر 380.88 ريال سعودي
  • كارت شاشة من نفيديا جيفورس جي تي 710 بي سي اي اكسبرس 2.0 بذاكرة 2 جيجا من زوتاك – ZT-71302-20L: بسعر 230.00 ريال سعودي.

كارت شاشة جرافيك Yeston R5 240-4GD3 VA دايركت X11 4 جيجابايت/64 بت 1333 ميجا هرتز وحدة معالجة حرارية منخفضة استهلاك الطاقة بسعر 329.00 ريال سعودي.

وبذلك نكون قد وصلنا لنهاية المقال وقد ذكرنا لكم العديد من اسعار كروت الشاشة وانواعها داخل الأسواق السعودية، يمكنك الحصول عليها من خلال موقع امازون، حراج والعديد من المتاجر الإلكترونية، أو محلات الأجهزة الإلكترونية، قد يختلف السعر من متجر لآخر ولكننا قدمنا لكم ارخص سعر كرت شاشة المستعمل  في السعودية 2022.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!