سعر رسيفر ستار نت 2070 Star net 4k في مصر

سعر رسيفر ستار نت 2070 في مصر

إليكم سعر رسيفر سعر رسيفر ستار نت 2070 المتميز إحدى منتجات ستارنت بالإضافة إلى بعض المواصفات العامة في الجهاز من مميزات وعيوب، ونقدم لكم أيضاً سعر رسيفر سعر رسيفر Star net 4k، حيث جاء العديد من التساؤلات حول معرفة تفاصيل الجهاز وسعره، ويرجع ذلك إلى إمكانياته المتعددة وأهم ما يميزه أنه رسيفر ذو مواصفات رائعة وسعر مناسب وهذا أو ما يبحث عنه المشتري، ولم تقتصر على ذلك فقط بل نقدم لكم أيضا ثمن رسيفر ستار نت 9000، ومن  خلال السطور التالية سنعرض كذلك أهم مواصفات و اسعار رسيفر ستار نت الذي يعد افضل رسيفر iptv في مصر.

مميزات ومواصفات رسيفر ستار نت

يعد ستار نت رسيفر من أشهر رسيفر 4k ذات المواصفات المميزة التي تجعله الاختيار الأول من قبل البائعين والمشتري، ومن أهم مميزاته.

  • جهاز استقبال قنوات فضائية تعمل بنظام الاندرويد 9 أحدث إصدار حاليا وقابل للتحديث فيما بعد.
  • يتميز الجهاز بوجود بروسيسور يعمل بقوة كبيرة جدا رباعي النواة، فهو جهاز متطور يساعد في تسهيل عمليات البرمجة ويمنح الرسيفر إمكانيات كبيرة .
  • ملحق الرسيفر من الداخل برامات حجمها 2 جيجا من الجيل الثالث والتي تعمل على سرعة استجابة الرسيفر طلب الريموت كونترول ويمنح الرسيفر أيضا سرعة وتنقل بين القنوات.
  • يتميز الرسيفر بمساحة داخلية 16 جيجا بايت.
  • يمتلك الجهاز واي فاي داخلي بالإضافة الى وجود مدخل للشبكة نوعه LAN INTERNET Gigabit 100M المعدل.
  • يوجد دعم كامل لتقنية وضوح الصورة HD بالإضافة إلى استقبال القنوات بصيغة H 265 الجديدة وقنوات 4K على جميع الأقمار.
  • الجهاز يدعم جميع أنواع الفيديو والصوتيات التي يتم تشغيلها من خلال usb مباشرة على صيغتها دون أي تحويل.
  • لديه قائمة مميزة سهلة من حيث التعامل والتنقل والعديد من خواص التشغيل المختلفة.
  • يتميز أيضاً بخاصية الترجمة اون لاين وهي من أفضل المميزات.
  • الرسيفر مصمم بمدخل فلاشة من نوع usb 3 بالإضافة إلى 2 مدخل آخرين من نوع usb 2.

قد يهمك .. سعر رسيفر bein البنفسجي و 4k الجديد 2021

سعر رسيفر ستار نت 2070

وردتنا العديد من الأسئلة حول ثمن رسيفر ستار نت من بين العديد من أجهزة الرسيفر الأخرى وهذا يرجع إلى المزايا المتعددة التي قمنا بذكرها في الفقرة السابقة، وقد جاء سعر رسيفر ستار نت جولدن 2070: 1800 جنيه مصري، وقد تختلف تلك الأسعار من مكان لآخر أو من وقت لآخر.

Advertisements

قد يهمك .. سعر رسيفر ايكون ايرون مع ذكر مميزاته وعيوبه.

سعر رسيفر ستار نت 9000

تعد أجهزة استقبال ستار نت 9000 من أحسن أنواع أجهزة الريسيفر المنتشرة داخل الأسواق المصرية، ويقبل عليها ولديها شعبية كبيرة في مصر خلال السنوات الأخيرة، ويرجع ذلك لجودة الجهاز من حيث الإمكانيات التي يتحلى بها والمميزات المتوفرة به، بالإضافة إلى الدعم الفني الجيد الذي تقدمه الشركة.

ومن أهم ما يميز ستار نت 9000 أن الشركة المصنعة تعمل على تطوير الجهاز من فترة لأخرى وذلك لتعديل أي خطأ موجود داخل السوفت وير الخاص برسيفر ستار نت 9000، ومن أهم المميزات التي تجعله أيضا في المقدمة هي أن كل هذه المميزات مقابل سعر تنافسي في متناول الجميع، فقد جاء سعر رسيفر ستار نت 9000 داخل الأسواق المصرية بثمن: 350 جنيه مصري، يوجد مع الرسيفر ريموت كنترول للتحكم السهل والسلس، بالإضافة إلى قائمة مميزة وواضحة منسقة، يمكنك الحصول عليه من خلال موقع سوق دوت كوم.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم سعر جهاز رسيفر ستارنت جولدن وقدمنا لكم العديد من المميزات الفريدة التي يتميز بها الجهاز بالإضافة إلى سعر رسيفر ستار نت 9000 وبعض المواصفات التي قد تساعدك في الاختيار عند الشراء حسب احتياجك وإمكانياتك.

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!