اسعار اماكن اعياد الميلاد في الشيخ زايد 2022

اسعار اعياد الميلاد في الشيخ زايد

سنوضح لكم أفضل اماكن أعياد الميلاد في القاهرة وفي الشيخ زايد، واسعار حفلات عيد الميلاد بالشيخ زايد، حيث سنوضح أماكن للإقامة عيد ميلاد رخيصة، حيث سنرصد كافيهات المهندسين لاعياد الميلاد بالشيخ زايد، واماكن اعياد الميلاد فى مدينة نصر والمعادي ومصر الجديدة والعديد من المناطق التي تشتهر بها حفلات عيد الميلاد للأبناء، من حيث تقديم خدمة ممتازة للضيوف مع وجود أكثر من خطة.

أعياد الميلاد في الكافيهات أصبحت من العادات المستحسنة في السنوات الماضية وذلك بسبب التنوع في الحفلة والعروض المتميزة التي تتقدم خلال مدة الحلفة، مما يجعل الأمر أكثر مرحاً للأطفال أو الكبار، وأكثر راحة لأولياء الأمور، حيث تتم كافة التحضيرات من جانب الكافية الذي يقدم خدمة عيد الميلاد، بشكل كامل بكافة الكماليات التي يتم الاتفاق عليها.

اختيار المكان المناسب لعيد الميلاد

هناك العديد من النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيار المكان المناسب من أجل إقامة عيد ميلاد وهي كالتالي.

  • الميزانية، الميزانية المحددة لعيد الميلاد أهم ما في الأمر، هناك العديد من الأماكن والكافيهات التي تقدم الخدمة بأسعار مختلفة حسب مدة الحفلة وجودة الكافية، وسمعته، وفي النهاية عليك اختيار ما يتناسب مع قدرتك المالية.
  • السمعة، سمعة المكان الذي يقدم حفلات عيد الميلاد أهم ما في الأمر، حاول أن تسأل عن التجارب السابقة لأعياد الميلاد في نفس المكان، وهل كانت هناك مشاكل أم أن حفلة عيد الميلاد كانت مميزة.
  • المكان، يجب اختيار مكان قريب من عنوانك بالإضافة لكونه قريب من المدعوين للحفل، بحيث يكون الأمر غير شاق على الجميع، كما يجب أن يكون سعة المكان مناسبة لعدد الحضور في حفلة عيد الميلاد.
  • البرنامج، المقصود برنامج حفلة عيد الميلاد، ما يتم تقديمه وجودة ما يتم تقديمه، من شخصيات كارتونية، وأراجوز ومهرج  بالإضافة إلي زينة عيد الميلاد والعديد من تلك الأمور.

تلك أبرز الأمور التي يجب مراعاتها، وفي العادة تختلف الأسعار حسب ما يتم تقديمه، وسوف يتم عرض عليك خطة مبدئية من أجل عيد الميلاد، مع إمكانية إضافة بعض الأشياء الأخرى نظير مقابل مادي يتم الاتفاق عليه، مثل بعض التسالي كغزل البنات والفشار ورسم الوجوه وما إلي ذلك.

Advertisements

امأكن اعياد الميلاد في زايد

  • كيدلز، العنوان، مول أركان، الشيخ زايد، مدينة 6 أكتوبر.
  • سينابون بيكري كافي، العنوان داخل هايبر وان – الشيخ زايد ..
  • بوتري كافيه، العنوان داخل تيفولي دوم – الشيخ زايد .
  • هاريس كافية،  داخل أركان مول، أمام زايد 2000 ..
  • كافية Bikia Eatery، العنوان داخل مول Atrium Plaza في شارع الشباب

وهناك كافيه أخر بعيد نوعاً ما عن زايد وهو كافية وقهوة خان في أكتوبر، العنوان طريق الواحات بعد مول مصر “30  جنية للفرد، ويمكن حجز المكان الداخلي كامل 400 جنية”، و كما يمكن المكان الخارجي 600 جنية وسط الجناين، الحجز عبر رقم التليفون 01277609987.

اسعار اعياد الميلاد في الشيخ زايد

في الحقيقة لا توجد أسعار محددة، فالأمر يختلف من مكان إلي أخر وما يقدمه المكان في الحفلة وما يتم إضافته، فدعنا نقول أن السعر المبدئي 800 جنية شامل الشخصيات الكرتونية والـ dj واراجوز ومهرج، وذلك للأماكن المتوسطة ويمكنك إضافة ساحر وتصوير فيديو وفشار وغزل البنات ورسم وجوه، والبعض الأخر يتم الحساب حسب الفرد، ويكون سعر الفرد بداية من 30 جنية إلي 100 جنية شامل تورتة عيد الميلاد والكانز.

إلي هنا نكون قد انهينا تلك المقالة الخاصة .اسعار وأفضل اماكن لإقامة عيد الميلاد في الشيخ زايد، نرجو أن تكون كل شيء في المقالة واضح أمامكم دمتم بود.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!