كود معرفة رصيد فودافون مجانا والاستعلام عن الرصيد بعد المكالمة

كود معرفة رصيد فودافون بعد المكالمة

سنوضح لكم الآن كود معرفة رصيد فودافون وطريقة وكيفية معرفة استهلاك رصيد فودافون، من خلال العديد من الطرق، حيث يرغب الكثيرين في معرفة الرصيد المتبقي في هاتفك المحمول، من أجل أن تكون على أتم الاستعداد بشكل دائم لأي حالة طوارئ، خاصة في ظل الاستخدام المتزايد للهواتف النقالة في المكالمات الصوتيةـ واستهلاك الأنترنت بشكل كبير.

شركة فودافون هي شركة بريطانية وهي ثاني شركات الاتصالات الجوالة وجوداً في مصر، ونجحت الشركة منذ تواجدها في السوق المصري في الحصول على ثقة المواطن، حتى أصبحت الآن الشركة الأكبر من حيث عدد العملاء، وتقدم الشركة العروض لعملاءها، والتسهيل عليهم من خلال معرفة الرصيد والخدمات الأخرى، ومن خلال تلك القالة سنوضح طرق الاستعلام عن رصيد فودافون.

كيفية معرفة رصيد فودافون

هناك العديد من الطرق لمعرفة رصيد فودافون المتبقي في رصيدك، ومعرفة كم استهلكت حتى الآن، فيمكن معرفة رصيد شبكة فودافون عن طريق كتابة كود، ويمكنن الاستعلام عن رصيد فودافون عن طريق الاتصال، وهناك طريقة ثالثة يمكنك من خلالها الاستعلام عن رصيدك المتبقي وذلك من خلال تطبيق الهواتف الذكية انا فودافون وهو تطبيق رسمي من شركة فودافون تقدمه لعملاءها من اجل العديد من الخدمات المجانية ومن بينها يمكنك الاستعلام عن الرصيد المتبقي، وسوف نتعرف الآن بالتفصيل على طرق معرفة رصيد فودافون.

كود معرفة رصيد فودافون

لمعرفة رصيد فودافون في الشريحة الخاصة بك يجب عليك كتابة *868*1#، وبعد ذلك ستصل إليك رسالة بها الرصيد المتبقي في الشريحة، ويمكنك الاشتراك في خدمة معرفة الرصيد بعد كل مكالمة تقوم بها مباشرة، الخدمة مجانية عند الاشتراك بها، لكن يخصم قرش واحد فقط بعد كل مكالمة، ويمكنك الاشتراك بالخدمة من خلال طلب الكود #9001*، ويمكنك إلغاءها في أو وقت مجانا من خلال طلب الكود : #9000*.

Advertisements

استعلام عن رصيد فودافون

هناك طريقتين أخرتين يمكنك من خلالهم الاستعلام عن رصيد فودافون أحدهما تستطيع من خلالها معرفة رصيد فودافون مجانا،  الطريقة الأولى هي الاتصال على رقم 868 ومتابعة التعليمات التي ستكون متاحة وفي النهاية سيظهر لك الرصيد المتبقي، الطريقة الأخرى وهي الطريقة الأفضل أن كنت تمتلك هاتف ذكي يعمل بنظام الاندوريد أو هاتف أيفون، هو تنزيل تطبيق انا فودافون، وهو تطبيق رسمي من شركة فودافون به العديد من الخدمات ومنها خدمة معرفة الرصيد، ويمكنكم تحميل التطبيق من خلال الروابط من الأسفل عبر المتاجر الرسمية.

  • تحميل تطبيق انا فودافون للهواتف التي تعمل بنظام الاندوريد من هنا.
  • تحميل تطبيق انا فودافون للهواتف التي تعمل بنظام الأيفون من هنا.

بعد تنصيب التطبيق وتشغيله على الهاتف واقترانه برقم الشريحة، عند فتح التطبيق سيظهر الرصيد المتبقي في الواجهة الرئيسية مباشرة.

إلي هنا تكون قد انتهت تلك المقالة الخاصة بمعرفة رصيد فودافون والاستعلام عن رصيد شبكة فودافون من خلال كود أو عبر تطبيق انا فودافون، نرجو أن تكون تلك المقالة قد نالت إعجابكم، دمتم بود.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!