سعر اقراص اوميجا 3 المصري والمستورد الامريكي في الصيدلية 2022

سعر اوميجا 3 بلس من شركة سيديكو للادوية

سنتعرف على سعر اوميجا 3 بلس المستورد وسعر اوميجا المصري، حيث هناك فوارق في سعر كل منهما، حيث سنوضح سعر اوميجا 3 بلس من شركة سيديكو للادوية واسعار حبوب اوميغا 3 في الصيدلية، حيث تعد حبوب اوميجا من أشهر المكملات الغذائية الغنية بالعديد من الزيوت الدهنية المفيدة للانسان، لكن هناك اختلافات كبيرة في السعر وهناك اختلافات في التركيز.

سعر اوميجا 3 من الأمور العامة التي يبحث عنها العديد نظراً للفائدة الكبيرة لها، لذلك سنعرض لكم خلال المقال سعر اوميجا 3 المصري و المستورد، وسعر اوميجا 3 للأطفال، بالإضافة إلى سعر اوميجا 3 بلس للأطفال، وسنوافيكم بكيفية الاستخدام والجرعات اليومية، كما سنعرض لكم أفضل أنواع كبسولات اوميجا 3، والعديد من المعلومات الأخرى الخاصة ب اوميجا 3 أو زيت السمك.

أوميجا 3

تعد أوميجا 3 نوع من أنواع المكملات الغذائية التي تساعد على بناء الجسم وتعويضه القيم الغذائية التي يفتقدها، فهي تحتوي على زيت السمك الغني بالفوائد المتعددة، يناسب اوميغا 3 جميع الفئات والاعمار، يتناوله الكبار والأطفال والمرأة الحامل والمرضعة، كما يساعد على الحد من الإصابة بأمراض القلب، يمكنك تناوله على هيئة حبوب مكملة من زيت السمك أوميغا 3 أو بتناول الأسماك الطازجة حيث يساعد ذلك في الحفاظ على نضارة البشرة، يعد اوميغا 3 المستورد أفضل من المحلي لما يحتوي من فيتامينات متعددة

أنواع أوميجا 3 المستورد

يوجد العديد من أنواع أوميحا 3 المحلية والمستوردة تتميز حبوب زيت السمك أو ميجا 3 المستوردة بأنها تحتوي على نسبة كبيرة من المصدر الحيواني فهو موصى به من قبل الأطباء بشكل كبير عن اوميجا 3 المحلية حيث تحتوى على كمية كبيرة من الزيوت النباتية.

Advertisements
  • يوجد في أوميجا 3 نسبة كبيرة في سمك القد والذي يصنع منه كبسولات زيت السمك المستوردة.
  • تقوم شركة madr lab بإنتاج أوميجا 3 الأمريكي (omega3) وهو متاح لجميع دول العالم يمكنك الحصول عليه من خلال مواقع التسوق الاكترونية مثل موقع سوق دوت كوم، أو امازون وغيرها يصنع المنتج من بذور الكتان وزيت نبتة لسان الثور.
  •  مكمل ألترا، إحدى أنواع اوميجا 3 المستوردة والتي يحتوي على نسبة كبيرة من المصدر الحيواني حيث تحتوي كل واحدة على 750 ملل جرام.

 سعر اوميجا 3 المستورد في مصر

تختلف أنواع اوميغا 3 المستوردة داخل مصر، حيث يقوم بعض الشركات على صناعة اوميجا 3 ويمكن استيرادها من أي مكان من خلال عمل طلبية بالمنتج من خلال المتاجر الإلكترونية، وخلال هذه الفقرة نعرض لكم أسعار أوميجا 3 المستوردة وجاءت الأسعار على النحو التالي:

  •  المكمل الغذائي الأمريكي (omega3) تحتوي العبوة على كمية تكفي لشهر ونصف حيث تحتوي على تسعون كبسولة، وسعرها في مصر 390 جنيه مصري.
  • اوميجا 3 (ألترا) وهو أيضاً منتج أمريكي سعره 14 دولار يمكنك الحصول عليه من خلال المتاجر العالمية المختلفة.
  • ومن أنواع المكملات الغذائيه أيضا مكمل (ULTIMATE OMEGA) وسعره 23 دولار أو ما يقابله بالجنيه المصري بالإضافة إلى مصاريف الشحن.
  • مكمل غذائي شراب من أوميجا 3 المستورد للأطفال (LIQUID OMEGA 3 FISH OIL ) ثمن العبوة 20$ على موقع أمازون.
  • (NORDIC NATURALS OMEGA3) تحتوي على 60 قرص جيلاتيني يحتوي على 690MG من البروتينات بثمن 15.26 دولار، أو ما يقابل السعر بالجنيه.
  • مكمل زيت السمك أوميغا 3 من شركة اسمه (OMEGA 3 FISH OIL يحتوي على 90 حبه بثمن 16.97 دولار.
  •  أوميجا 3 من شركة ثيرا تيرس وهو 1200مجم يبدأ سعره من 12 دولار وحتى 44 حسب الحجم.
  • مكملات اوميجا للمرأة الحامل مصنوع من زيت السمك أوميغا 3 بطعم الفراولة (GARDEN OF LIFE OIL OCEANS MOM) عبوة بحجم 350 جرام يحدد الجرعة من قبل الطبيب المناسبة وسعره يبدأ من 14.69$.
  • زيت السمك البرلي بطعم المانجو والخوخ، وهو يبدأ من 22.91 دولار.
  • Nature made omega3 وهو يعطي أوميغا 3، 6، 9 ولذا يسمى بـ (Triple Omega) متاح على موقع امازون وسعره يبدأ من 15$.

أوميجا 3 المستورد

يعد الأوميجا 3 بلس نفس تركيب الأوميجا 3 ولكن يحتوي على تركيز أعلى حيث يتم صناعته من زيت جنين القمح بالإضافة إلى المكونات الأساسية حيث يعد هذا الزيت من أكثر الزيوت النباتية الغنية بأوميجا 3، عبوة المنتج تحتوي على 180 كبسولة سعر اوميجا 3 المستورد 450 جنيه ويصل وحتى 700جنيه.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!