أسعار بديل الرخام في مصر 2023 للحوائط والحمام والمطبخ والأرضيات

أسعار بديل الرخام للحوائط

هل هناك بديل للرخام؟، نعم هناك بديل للرخام، وفي السطور التالية سنوضح لكم اسعار بديل الرخام في مصر، مع ذكر مميزاته وعيوب استخدامه، وما الفوارق بين الرخام وبديل الرخام سواء كان ذلك في المطابخ أو في الحمامات، كل هذا سوف نقوم بالإجابة عليه خلال السطور التالية، فتابعوا معنا.

نظراً لغلاء أسعار الرخام اتجه العديد من الأشخاص إلى استخدام بديل الرخام وتعددت التساؤلات حول أسعار بديل الرخام، حيث يعد السعر أول الأمور التي يتساءل عنها المشتري، وفي هذا المقال سنتناول معكم الجديد عن أسعار بديل الرخام، واسعار بديل الرخام للدرج، وأسعار بديل الرخام للحائط، حيث تعددت التساؤلات أيضا حول إمكانية استخدام بديل الرخام للأرضيات والحوائط والأسعار المتفاوتة للشركات كل هذا وأكثر سنوافيكم به خلال السطور التالية.

اسعار الرخام في شق الثعبان

نصائح عند شراء بديل الرخام

قبل التحدث عن أسعار بديل الرخام سنعرض لكن أولا بعض النصائح التي لابد من الإلمام بها قبل الإقبال على الشراء حتى تحصل على الخيار الأفضل والمناسب لمنزلك ومن أهم تلك النصائح:

  • الاطلاع على كافة الأسعار من أكثر من شركة ومن أماكن متعددة للحصول على أفضل الأسعار، حيث تختلف الأسعار من مكان لآخر ومن شركة لأخرى.
  •  عليك تحديد المكان الذي سيتم تركيب بديل الرخام به حيث تتعدد استخداماتها ويمكن تركيبه في كل مكان في المنزل لذلك عليك اختيار الألوان المناسبة للغرفة.
  • معرفة أنواع بديل الرخام والاطلاع على كافة الأنواع لمعرفة ما يناسبك، فهو شكل الرخام ولكن ليس بنفس جودة الرخام فهو قابل للخدش لذلك عليك معرفة أفضل الأنواع وأكثرها متانة.
  • أن يكون الشراء من الشركات المعروفة ذات الثقة للحصول على أفضل أنواع بديل الرخام وعدم الانخداع عند الشراء حيث يوجد العديد من الشركات الخاصة ببديل الرخام.

مميزات بديل الرخام

يتميز بديل الرخام بالعديد من المميزات التي تجعله الاختيار الأفضل والذي يتناسب مع إمكانيات العديد من الأشخاص نظراً لارتفاع أسعار الرخام ومن أهم تلك المميزات:

  • ذو لمعان وألوان جميلة وجذابة ومتنوعة تتناسب مع كافة الأذواق.
  • سعره مناسب أقل من أسعار الرخام ويعطي نفس الشكل الرائع.
  • لا يوجد في بديل الرخام فراغات مثل الرخام.
  • سهل التركيب وغير مكلف حيث يتم تركيبه بمادة السيلكون.
  • يمنع تسرب المياه في الأرضيات والحوائط.
  • يعمل كعازل للعوامل المحيطة مثل الحرارة والبرودة.

أفضل بديل للرخام في السوق

تتعدد أنواع بديل الرخام من حيث المتانة والمواد المصنوع منها، وقد تختلف أيضا الأنواع باختلاف الشركات المصنعة ومن أفضل الأنواع الموجودة في الأسواق المصرية pvc marble.

Advertisements
  • بديل الرخام pvc marble يعد من أفضل الأنواع المستخدمة والمنتشرة، فهي الواح للديكور ثلاثية الأبعاد.
  • سهلة التركيب والفك والتغيير في الأسقف للصيانة.
  • ذات ألوان وأشكال متعددة حيث يوجد أكثر من 100 شكل ولون.
  • مقاوم الرطوبة والعوامل البيئية من حرارة وبرودة وأيضاً مانع للصوت.
  • سهولة التنظيف باستخدام المياه والمنظفات الناعمة.
  • سعره مناسب ومتفاوت يتناسب مع العديد من الإمكانيات.

بديل الرخام الحمامات

يفضل العديد من الأشخاص تركيب بديل الرخام الحمامات نظراً لمقاومته الشديدة للماء وعدم وجود به أي فراغات بالإضافة إلى مقاومة الأوساخ والبقع والتحرير الذي يحدث للرخام العادي، فهو أيضا سهل التركيب.

يقاس لوح بديل الرخام بدقة ثم تقطع الألواح بمنشار ناعم، تُقاس الزخارف الموجودة حول الأحواض والدش وحوض الاستحمام، قم وضع المادة اللاصقة على الوجه السفلي للوح ولصقها على الحوائط، بالإضافة إلى شرائط منع التسرب، ويستخدم بديل الرخام للجدران بنفس الطريقة.

بديل الرخام المطابخ

يستخدم بديل الرخام في المطابخ الراقية، يعطي شكل رائع، بالإضافة إلى أنه مانع لتسرب المياه ومقاوم الدهون والاوساخ سهل التنظيف مما يجعله الاختيار الأول دائما في الفنادق والڤيلا الراقية، فهو يشبه الرخام في الشكل ولكنه مصنوع من مواد أخرى كما يسمى الرخام الصناعي، بالإضافة إلى سعره المناسب.

أسعار بديل الرخام

تتفاوت أسعار بديل الرخام في مصر باختلاف نوع بديل الرخام والشركة المصنعة، وتتراوح أسعار الرخام في بعض الشركات.

حيث تبدأ من 450 إلى 650 جنيه: بديل الرخام pvc marble تخانة 3 مللى مقاس اللوح ١.٢٢ فى ٢.٤٤.

سعر بديل للرخام
سعر بديل الرخام

وتقدم بعض معارض بديل الرخام خصم على الأسعار من سعر 500 جنيه إلى 450 جنيه

 

 

4 أفكار عن “أسعار بديل الرخام في مصر 2023 للحوائط والحمام والمطبخ والأرضيات”

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!