سعر خط فودافون الجديد والمميز 2023 بدون باقة شريحة 4g وتفعيل كاش

سعر خط فودادفون مميز

سنوضح لك سعر خط فودافون العادي والمميز، وما هي المميزات التي سوف تحصل عليها في حال شراءك خط Vodafone،  كما سنتعرف على سعر راوتر فودافون بدون خط ارضى 2023، واسعار خطوط فودافون وانظمة فودافون اليوم سواء كارت أو فاتورة، كما أن سعر خط فودافون مميز يختلف عن سعر خط فودافون عادي، ولذلك سنشرح مميزات كل منهما.

سعر خط فودافون من أكثر التساؤلات انتشاراً بين عملاء فودافون ومن يود التحويل للشركة، ونظراً لتعدد عروض شركة ڤودافون نجد إقبالاً كبيراً على معرفة اسعار خطوط ڤودافون وهذا يعد من أهم الأمور التي يبحث عنها العميل قبل الشراء، حيث يطلع على كافة الأسعار الخاصة بأنواع الخطوط المختلفة، وتقدم شركة فودافون العديد من الخطوط ذات العروض المتنوعة بأسعار متفاوتة، إذا كنت تبحث عن ما ثمن خط فودافون تابع معنا الفقرات التالية، سنعرض لكم أسعار خطوط فودافون الباقات، واسعار الخطوط المميزة والعادية وغيرها.

أسعار باقات فودافون أنترنت

خدمة فودافون كاش 

يمكن إضافة خدمة فودافون كاش مجاناً على اي خط من خطوط فودافون، وذلك من خلال التوجه إلى اقرب فرع بالرقم القومي، وملء استمارة الخدمة، والتي تتمكن من خلالها من استقبال وأرسال الأموال من الأخرين المشتركين على نفس الخدمة، عبر هاتفك المحمول، مع  إمكانية سحب الأموال من ماكينات Atm وفوري، وكذلك عمل فيزا وماستر كارد لإتمام عمليات الشراء أون لاين.

سعر خط فودافون بدون باقة

تقوم شركة فودافون بتقديم أقوى العروض والخدمات، بالإضافة إلى العديد من الخطوط ذات العروض المميزة والمتعددة التي تناسب كافة الاستخدامات، وقد تعددت التساؤلات حول سعر خط ڤودافون بدون باقة داخل متاجر التوزيع وفروع الشركة ولمعرفة كافة التفاصيل تابع معنا السطور التالية:

لا تقوم شركة فودافون بيبع شريحة خط جديدة بدون إضافة باقة، حيث يكون حط فودافون بدون باقة 85 جنيهاً، مع إضافة أقل سعر باقة شهرية، يصل إلى 120 حنيهاً، وهذا يعتبر أرخص خط فودافون. 

  • سعر خط فودافون بدون باقة مع واتساب مجاني مدى الحياة تقدمه شركة ڤودافون لعملائها الكرام بسعر 200 جنيه فقط لاغير.
  • جاءت تلك الأسعار بعد تطبيق قانون 135 لسنة 2018، ويكون السعر شامل الخط فقط بدون أي عروض أو باقات.
  • يمكنك اختيار العرض المناسب لاسْتهلاكك أو الإشتراك في باقات فودافون المتنوعة وذلك من خلال الاتصال بخدمة العملاء أو بمساعدة أحد العاملين بفروع ڤودافون أثناء الشراء.

أسعار خطوط فودافون العادية

توفر شركة فودافون لعملائها خطوط متنوعة تناسب جميع الاحتياجات يمكنك تحديد الخط المناسب لك من خلال تحديد استهلاكك ومكالماتك، توفر شركة فودافون

Advertisements
  •  أسعار خطوط فودافون العادية بقيمة 100جنيه وحتى 180 جنيه وذلك بعد تطبيق قانون الزيادة.
  • يمكنك تحديد باقات المكالمات من بين العديد من الباقات والعروض المختلفة والمتنوعة.
  • تقدم شركة ڤودافون العديد من العروض المستمرة طوال العام والتي تناسب جميع المستويات بالإضافة إلى الهدايا والميجا والدقائق المجانية.
  • تتراوح أسعار الخطوط داخل فروع التوزيع التابعة للشركة، بمساعدة العاملين بالفرع يمكن الاستفسار عن العروض المتاحة والاشتراك فوراً.

سعر خط فودافون الجديد 4G

تعمل شركة ڤودافون دائما على التطوير والتجديد المستمر في جودة الخدمة لتوفير خدمة رائعة ومميزة لعملائها الكرام، قامت شركة ڤودافون من فترة قصيرة بإطلاق خط ڤودافون 4G الذي يعمل على تحسين خدمة الإنترنت، والاستمتاع بـ إنترنت أسرع وأقوى، وقد يتسائل البعض عن سعر خط ڤودافون 4G وهذا ما سنتحدث عنه خلال الفقرة.

  • قامت شركة ڤودافون بتوحيد أسعار خطوط ڤودافون 4G والتي قدرت بقيمة 200 جنيه مصري فقط لاغير.
  • يمكنك تحويل خط ڤودافون العادي إلى 4G بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة للحصول على أفضل الخدمات على 4G ڤودافون.
  • ڤودافون 4G توفر لجميع عملائها أقصى سرعة للإنترنت لتحميل كافة البيانات بجودة عالية وبسرعة ضعف السرعة العادية.

سعر خط فودافون مميز

دائما ما يبحث العميل عند شراء الخط على أرقام مميزة وسهلة، تقوم شركة ڤودافون للاتصالات بتوفير باقة من أفضل الأرقام المميزة يمكنك اختيار الرقم المفضل وأول ما يجذب المشتري هو سعر الخط لذلك جئنا لكم بسعر خط فودافون مميز وهي على النحو التالي:

  • تتفاوت أسعار خط ڤودافون مميز وذلك وفقاً العروض المرفقة مع الخط بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يتوقف عليها سعر الخط .
  • تبدأ أسعار الخطوط المميزة لشركة فودافون من 250 إلى 600 جنيه.
  • يمكنك الاطلاع على مميزات الخطوط من خلال الاتصال على الأرقام المخصصة لخدمة عملاء فودافون، أو عن طريق أقرب فرع لخدمات ڤودافون واختيار الخط المميز المناسب باستخدام.

شراء خط ڤودافون أون لاين

يمكن الآن شراء خط فودافون أونلاين من خلال شبكة الإنترنت دون الحاجة إلى الذهاب الى مقر الشركة أو فرع ڤودافون.

  • أولاً قم بالتوجه إلى موقع ڤودافون الرسمي.
  • قم بالضغط على spin، واختار رقم من بين الأرقام المعروضة.
  • بعد ذلك قم بالضغط على كلمة Select.
  • سيتطلب منك رفع رقمك القومي لتسجيل الخط.
  • بعدها يتم عرض الباقات والعروض المتاحة اختار منها ما يناسبك.
  • عليك تحديد طريقة الدفع وسيصلك الخط مجاناً أينما كنت.

الآن تعرف على مواعيد عمل فروع فودافون .

سعر خط فودافون كاش

إذا كنت تمتلك خط فودافون، أو ترغب في شراء خط جديد، وإضافة الخدمة والاستفادة من مزاياه، هذا الأمر لن يكلفك سواء التوجه إلى أحد الفروع، وملء الاستمارة والعقد، بدون دفع أي مصاريف إدارية.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!