أسعار مخدات فوربد في مصر 2022 بكافة المقاسات والأحجام

اسعار مخدات فوربد

حققت مخدات فوربد مبيعات كبيرة خلال السنوات الماضية، خاصة بعد انتشار مراتب فوربد بشكل كبير في السوق المصرية، والتي تعرفنا على أسعارها في مقال سابق، واليوم سنتعرف على أسعار خداديات 4bed الجديدة في مصر والسعودية، وما أفضل خدادية في السوق، ونصائح قبل شرائها.

مقاسات مخدات فوربد

تتنوع مقاسات مخدات فوربد سواء فيبر أو ريش صناعي، حيث توجد مقاسات 120*40، ومقاسات 150*40، ومقاس 40*75، و160*30، لذا يجب الحرص عند شراء مخدة جديدة، معرفة مقاس السرير من حيث العرض، أما طول المخدة لا يشكل عائق كبير في أغلب الأوقات، إلا أنه يفضل أن يكون 30 سم أو أكثر قليلاً،

وهناك خداديات فوربد ذات المقاس القياسي، وهو يكون 70 سم طول في 50 سم عرض، وهي متاحة بكثرة في الأسواق المصرية والسعودية، ويُقدم على شرائها العرائس الجدد لتجهيز عش الزوجية، وهي تستخدم في إضافة ديكور مميز للآسرة في غرف النوم.

وإليكم صورة منها

Advertisements

افضل مخدات 2022

وتعتبر مخدات فوربد فيبر من أفضل أنواع الخداديات في السوق المصري، والتي تشهد إقبالاً كبيراً على شرائها، حيث تقدم سعر في متناول الجميع، مع جودة عالية، تناسب جميع فئات المجتمع، لذا يرغب الكثير في اقتنائها، فهي تأتي بعدة مقاسات متنوعة لتناسب الجميع، مع غطاء خارجي ذو خامة من القطن، يمنحك ملمس أنت بحاجة إليه عند الخلود للنوم، مع حشو من الفايبر المضغوط، حيث تحافظ مخدات فوربد على راحتك، وتعيش لفترة طويلة بنفس الجودة، مع ضمان خاص من الشركة.

أسعار مخدات فوربد 2022

ونقدم لكم الآن أخر أسعار مخدات وخداديات فوربد في السوق المصري، مع المقاسات والمواصفات الخاصة بكل مخدة على حدة، وقمنا باختيار أفضل المنتجات المتاحة في السوق المصري، والتي تشهد رواجاً كبيراً.

  • مخدة ريش نعام صناعي من فوربد – أبيض، 45×65
    تأتيكم بعدة ألوان، يفضل منها اللون الأبيض، وهي مخدة ريش نعام، حشو من الفايبر، بمقاس 24*65، وبوزن 700 جرام، مع غطاء خارجي من القطن، وذلك لتوفير الراحة والمثالية أثناء النوم، وتأتي مخدة ريش النعام من فوربد بسعر 150 جنيهاً.، وفي السعودية بسعر 36 ريال سعودي.
  • -وسادة مخدة فيبر من فوربد مقاس 160 سم
    هي وسادة سرير لا تسبب الحساسية، مع غطاء خارجي مصنوع من القطن، وتأتيكم بطول 160 في عرض 40 سم، وهي محشية من مادة مايكرو فايبر، ويتم عرضها في فروع فوربد بسعر 220 جنيهاً مصرياً، وفي السعودية بسعر 50 ريال سعودي.
  • وسادة مخدة فيبر من فوربد مقاس 150 سم
    مخدة فيبر من فوربد مقاس الطول 150 في العرض 40 سم، بغطاء خارجي من مادة القطن، وتحمل ملمس ناعم، وتأتي في فروع فوربد بسعر 200 جنيهاً مصريا، وفي السعودية بسعر 48 ريال سعودي.
  • فوربد وسادة السرير مايكرو فايبر مقاس قياسي
    وهي أحد مخدات فوربد المنتشرة بمقاس 70*50، وهي مصنوعة من الفيبر، وذات غطاء خارجي ناعم الملمس من القطن، ولا تسبب الحساسية عند لمسها، وتتوافر في السوق المصري بسعر 105 جنيهاً، وفي السعودية بسعر 32 ريال سعودي.
  • وسادة مخدة فيبر من فوربد مقاس 120 سم
    هي وسادة ذات غطاء قطني، وحشو من المايكرو فيبر، وهي قياسية للسرير مقاس 120، وتأتي بعرض 40 سم، وهي تتوافر بسعر 150 جنيهاً مصرياً، وفي السعودية بسعر 35 ريال سعودي.

عروض مخدات فوربد 2022

وتشهد فروع فوربد في جميع محافظات جمهورية مصر العربية والمناطق السعودية تخفيضات وخصومات كبيرة على السلع التي تقدمها، مثل المراتب، ومفارش السرير، ومخدات وخداديات الفيبر، وغيرهما الكثير، وبإمكان الجميع التعرف على عروض المراتب في أكبر الهايبر ماركت من خلال زيارة “عروض وتخفيضات“.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!