سعر رسيفر ستار نت 9000 Star Net 2022 في مصر وعيوبه ومميزاته

سعر رسيفر ستار نت 9000

تعتبر أجهزة استقبال ستار نت 9000 من أفضل أنواع الريسيفر المتوفرة في مصر خلال السنوات الأخيرة نظراً لجودة الجهاز من حيث إمكانياته والأوبشنز المتوفرة به، والدعم الفني المميز الذي تقدمه الشركة المنتجة للعملاء بشكل مستمر، مع وجود تحديثات كل فترة لإصلاح أي خطأ في السوفت وير الخاص بريسيفر ستار نت 9000 وإضافة ملف قنوات وسيرفرات متجددة وتحديث مكتبة المحتوى الترفيهي المتنوع الخاص بالجهاز بشكل حصري مثل الأفلام العربية والأجنبية والدراما والقرآن الكريم، ومن خلال تلك المقالة سوف نتعرف معاً على سعر رسيفر ستار نت 9000 وأهم مميزاته وعيوبه لتتضح لك صورة كاملة عن المنتج قبل اقتناءه.

سعر رسيفر ايكون ايرون

سوفت ستار نت 9000

يتميز سوفت وير Star Net بمميزات عديدة ومختلفة، حيث تم إضافة السيرفر الرائع TCam مؤخراً، كما يتوفر به تايم شيفت داخلي لمدة 15 ثانية، وقامت الشركة المنتجة بتحديث بروتوكولات IPTV، والتحديث الأهم هو زيادة سرعة التنقل بين القنوات الفضائية بعدما لاحظ العملاء بعض المشاكل مؤخراً، وهو الأمر الذي قام الدعم الفني بإصلاحه في التحديث الجديد للسوفت الخاص بالرسيفر المنتشر بقوة في السوق المصري.

تستطيع تنزيل أحدث سوفت وير لجهاز ستار نت 9000 من هنا وتحميله على الرسيفر المتوفر لديك.

Advertisements

سعر Star Net 9000

  • يتوفر جهاز ستار نت 9000 بالأسواق المصرية في أخر تحديثاته بسعر 350 جنيهاً مصرياً.
  • وستحصل معه على ريموت كنترول أصلي من الشركة وبطاريات لتشغيله مباشرة.
  • وصلة توصيل HDMI لتوصيل الجهاز بشاشة التلفزيون.
  • كتالوج باللغة العربية والإنجليزية يوضح لك طريقة التعامل مع الرسيفر بالكامل.
مميزات رسيفر ستار نت 9000
مميزات رسيفر ستار نت 9000

تعرف أيضاً على سعر ستار نت 2070 ومواصفاته بالكامل.

مميزات رسيفر ستار نت 9000

مميزات كثيرة للغاية يتمتع بها رسيفر ستار نت 9000، وسنوضح لكم أبرزها خلال السطور التالية حتى يتثنى للجميع التعرف عليها، قبل تحديد قراره سواء بشراء الجهاز أم لا.

  • الرسيفر يوجد به 5 أنواع IPTV (سيرفر هاها – سيرفر ستار نت – سيرفر ليون – سيرفر فيراري – سيرفر دراجون) بجودة ممتازة بدون تقطيع نهائياً لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة حتى مع وجود ضغط على السيرفرات.
  • يعمل على جودة تصل إلى Full HD 1080 لتتمكن من مشاهدة كافة القنوات المتنوعة بأعلى جودة ممكنة عبر شاشة التلفزيون الخاصة بك.
  • يدعم Star Net خدمة راديو بين سبورت، التي تقدم لكم نظام تايم شيفت مميز جداً دون أي تأخير في الصوت والصورة بين البث الأصلي والمعلق.
  • الرسيفر يعمل على معالج “بروسيسور” Sup plus 2507 مصنوع داخل مصنع داكي، لضمان استمرار عمل الجهاز بأداء ثابت دون حدوث أي مشكلة مستقبلاً.
  • يأتي ستار نت 9000 بذاكرة وصول عشوائي “رامات” تصل إلى 1 جيجا بايت DDR3 ، تضمن لك سرعة كبيرة في الأداء أثناء استخدام القوائم والتنقل بين القنوات المتنوعة، وسرعة الاستجابة عند الضغط على أي زر بالريموت.
  • عند شرائك للجهاز ستحصل على اشتراك شيرنج لمدة سنة بسيرفر DQCAM به كافة القنوات العالمية.
  • خاصية الاتصال بالإنترنت عن طريق WIFI أو 3G وأيضاً باستخدام الوصلة من الراوتر مباشرة.
  • خاصية DLNA وأيضاً Ecast التي تعمل على ربط الرسيفر بالهاتف المحمول والتحكم به عن بعد وعرض الفيديوهات من هاتفك الي الرسيفر مباشرة دون الحاجة لأي شئ.

 

قد يهمك .. افضل رسيفر iptv في مصر ومميزاته بالكامل، وسعر الرسيفرات 4k في السعودية ومصر.

إلي هنا نكون قد انتهينا من معرفة سعر رسيفر ستار نت 9000 HD في مصر وتعرفنا على المميزات والعيوب القليلة المتواجدة نظراً لسعر الجهاز، في ختام تلك المقالة نتمني لكم دوام الصحة.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!