مواعيد قطارات الإسكندرية مرسى مطروح وأسعار التذاكر وطريقة الحجز

قطارات الاسكندرية مطروح

يهتم العديد من المواطنين داخل محافظة الإسكندرية بـ أسعار تذاكر قطارات الإسكندرية المتجهة إلى مرسى مطروح والعكس، وذلك من أجل حجز تذكرة السفر دون عناء قبل ركوب القطار وانطلاقه في موعده المُحدد، حيث تعتبر مطروح من أجمل وأهم المناطق التي يريد الجميع الذهاب إليها للاستمتاع بأجوائها الرائعة وقضاء وقت ممتع مع الأسرة والأصدقاء خاصة في أشهر الصيف، تقع مرسى مطروح على مسافة حوالي 298 كيلو من محافظة الإسكندرية، كما تتميز مرسى مطروح بتوافر الكثير من المعالم السياحية التي تجذب الأشخاص إليها من داخل مصر وخارجها بفضل المناخ الجيد الذي تتمتع به المحافظة، ولذلك سوف نضع بين أيديكم أسعار تذاكر قطار هيئة السكك الحديدية من إسكندرية إلى مطروح عبر تلك المقالة بكافة التفاصيل الممكنة.

مواعيد قطارات الإسكندرية مطروح

Advertisements

نعرض لكم أنواع القطارات التي تتيحها هيئة السكك الحديدية المصرية مع سرد مواعيد انطلاقها ووصولها بكل دقة.

  • يتحرك القطار رقم 300 من الفئة المميزة من محافظة الإسكندرية متجهاً إلى مرسى مطروح، حيث ينطلق في تمام السادسة و40 دقيقة صباحاً، ويمر بالكثير من المحطات مثل محرم بك، محطة مريوط، العامرية، محطة بهيج، محطة سيدي عبد الرحمن، وغيرهما حتى يصل إلى محطة سيدي حنيش ومن ثم مطروح في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.
  • فيما يتحرك القطار الثاني المميز رقم 654 وينطلق من محافظة الإسكندرية في تمام الساعة الواحدة و20 دقيقة بعد الظهر، ويمر بـ 36 محطة مختلفة مثل سيدي جابر وبرج العرب وأطنوح والحضرة وغيرهما، حتى يصل في النهاية إلى محطة مرسى مطروح بعد حوالي سبع ساعات من الانطلاق.

مواعيد قطارات مرسى مطروح المتجهة إلى الإسكندرية

  • يتحرك القطار رقم 649 من فئة المطور من مرسى مطروح في تمام الساعة الثامنة صباحاً، ويمر بعدد كبير من المحطات مثل رأس الحكمة ومحطة غزال والعميد وسيدي مرغب وغيرهما، حتى يصل إلى الإسكندرية في الثالثة عصراً.
  • وتنطلق رحلة القطار الثانية رقم 299 مميز في تمام الساعة الثانية و40 دقيقة من مطروح، متجهة إلى محافظة الإسكندرية حتى تصل في التاسعة إلا ربع مساءا.
رقم القطار قيام وصول أيام العمل سعر درجة أولى سعر درجة ثانية بداية الخط نهاية الخط
300 سريع 06:40ص 12:00م كل أيام الأسبوع 122 جنيهاً 75 جنيهاً الإسكندرية مرسى مطروح
654 سريع 01:20م 08:20م كل أيام الأسبوع 122 جنيهاً 75 جنيهاً الإسكندرية مرسى مطروح
649 سريع 08:00ص 03:00م كل أيام الأسبوع 122 جنيهاً 75 جنيهاً مرسى مطروح الإسكندرية
299 سريع 02:40م 08:45م كل أيام الأسبوع 122 جنيهاً 75 جنيهاً مرسى مطروح الإسكندرية
قطارات اسكندرية مطروح
قطارات إسكندرية مرسى مطروح

أسعار تذاكر قطار الإسكندرية مطروح

نٌوضح لكم أسعار تذاكر قطارات محافظة الإسكندرية إلى مرسى مطروح والعكس، بكافة أنواعها ودرجة القطار.
  • تذكرة القطار المكيف درجة أولى للفرد الواحد تصل إلى 122 جنيهاً مصرياً للتذاكر الكاملة، و 83 جنيهاً لتذاكر الأنصاف، وذلك في أخر تحديث لأسعار هيئة السكك الحديدية.
  • تذكرة القطار درجة ثانية مكيف تصل إلى 75 جنيهاً مصرياً للتذكرة الكاملة، و 60 جنيهاً لتذكرة الأنصاف.
  • فيما تبلغ سعر تذكرة القطار بالفئة المميزة 50 جنيهاً للفرد الواحد.

طريقة حجز تذاكر قطار الإسكندرية مطروح والعكس

يستطيع كافة المواطنين من داخل الإسكندرية الراغبين في التوجه إلى محافظة مرسى مطروح أو العكس بكل تأكيد، حجز تذاكر السفر عن طريق شباك الحجز المتواجد بأي محطة سكة حديد تتبع هيئة سكك حديد مصر.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!