اسعار افضل الثلاجات في مصر 2022 كافة الماركات

إذا كنت تبحث عن ثلاجة جيدة ومميزة، سنوفر لك الآن أسعار افضل الثلاجات 2022 بالمواصفات كاملة وطريقة اختيار الثلاجة المناسبة لك من بين كافة الثلاجات المتاحة في الأسواق، أذا كنت تبحث عن ثلاجة اقتصادية أو ثلاجة من الفئة المتوسطة، فتلك المقالة لا تناسبك، فيمكنك زيارة هذا الرابط “افضل 5 ثلاجات اقتصادية” أو يمكنك قراءة المقالات المرفقة التي نظن أنها قد تهمك.

قد يهمك

هناك العديد من العلفامات التجارية الجيدة في السوق المصري للثلاجات، ودائماً اسعار الثلاجات بالعلامة التجارية الواحدة هناك تفاوت منها، بسبب الموديلات العديد التي تناسب كافة المواطنين، حسب المقدرة المالية والفئات السعرية والأذواق أيضاً، ثلاجات شارب وثلاجات توشيبا وثلاجات LG وثلاجات فريش هما الثلاجات الأشهر في مصر مع العديد من الثلاجات الأخرى التي سوف نقوم بنشرها.

ما هي مواصفات الثلاجة المثالية

  • هناك مواصفات أساسية لا يجب ان نتفق عليها لانها تختلف حسب الشخص، أولاً الحجم، هناك أحجام عديدة للثلاجات لكن المناسب لك يعتمد على عدد أفراد الأسرة وتوافر مكان فارغ للثلاجة، من الأشياء التي تخضع للذوق أيضاً اللون والتصميم، وهذه تفضيلات تختلف من شخص إلي اخر، وعدد الأبواب.
  • لكن عندما تقوم بشراء ثلاجة مرتفعة الثمن يجب عليك معاينة كل التفاصيل خاصة أننا نتحدث عن أفضل الثلاجات، من ارتفاعات الرفوف وخامات الرفوف الداخلية، اماكن العصائر، الإضاءة ويجب ان يكون مكان خاص لعمل الثلج بحجم مناسب، من المهم أيضاً وجود تقنية الفلاتر لتنقية الهواء داخل الثلاجة، وخاصية التحكم الديجيتال بالثلاجة، ونظام نظام الديفروست لمنع تكوين الثلج، وتقنية البلازما للتخلص من البكيتريا والفطريات ولمنع تواجدها بالأطعمة.

 

سعر أفضل ثلاجات 2021

نوضح لكم الآن السعر الخاص بالثلاجات الأفضل في مصر، حيث ان السعر الخاص بتلك الثلاجات كما نوهنا بالأعلى مرتفع بعض الشئ، لكننا نتحدث عن فئة معينة من الثلاجات من حيث الأحجام والأمكانيات الكبيرة، وقد راعينا ايضاً تنوع العلامات التجارية مع فوارق الأسعار لكي تناسب الجميع.

ملحوظة:- لمعرفة حجم الثلاجة بالقدم يمكنك قسمة الحجم على 28 للوصول إلي حجم الثلاجة بالقدم، كمثال، ثلاجة حجمها 655 بالقسمة على 28 يكون حجمها 23 قدم تقريباً

  • ثلاجة سامسونج 655 لتر

الموديل:- RS68N8670B1
المواصفات:- ثلاجة ببابين متقابلين بتقنية التبريد الثنائي فليكس زون من سامسونج /655 لتر – اسود، مزودة نظام مرن ثلاثي الأبواب، ومزودة بتقنية التبريد الثنائي
السعر:- 35 ألف جنية مصري

Advertisements
ثلاجة سامسونج ثلاجة ببابين متقابلين بتقنية التبريد الثنائي

 

  • ثلاجة بيكو 590 لتر

ثلاجة بيكو 590 لتر أربع أبوب

الموديل:- GNE134590X
المواصفات:-ثلاجة 590 لتر من بيكو ، فضي، مقابض الباب مضادة للبكتريا، فلتر الرائحة مضاد للبكتريا ونوع التبريد نوفورست،  عدد 4 باب وتوزيع جيد للحرارة.
السعر:- 27 ألف جنية مصري.

 

  • ثلاجة شارب 599 لتر
ثلاجة شارب ديجيتال انفرتر نوفروست 2 باب زجاجي

الموديل:- SJ-GP70D-BK
المواصفات:-ثلاجة ديجيتال انفرتر نوفروست 2 باب زجاجي بتكنولوجيا البلازما كلاستر من شارب ، 599 لتر، اسود، مزودة بشاشة تحكم ديجيتال، فلتر لإزالة الروائح الكريهة ايه جي+ نانو + نظام توفير الطاقة.
السعر:- 25.600 جنية مصري.

 

  • ثلاجة شارب 590 لتر
ثلاجة شارب 4 باب زجاج سيلفر 600 لتر

الموديل:- SJ-FS85V-SL
المواصفات:- ثلاجة شارب 4 باب زجاج سيلفر 600 لتر ديجيتال هايبرد، شاشة تحكم ديجيتال تعمل باللمس، خاصية التجميد السريع، نظام تهيئة وضع الأجازات، تكنولوجيا البلازما كلاستر، نظام توفير الطاقة
السعر:- 46 ألف جنية مصري.

 

  • ثلاجة ال جي 27 قدم

    ثلاجة ال جي 27 قدم لون فضي

الموديل:- Gr-F822Hlhu-
المواصفات:- ثلاجة ال جي  27 قدم، فضي، صنبور مياه خارجي مدمج، خاصية التبريد السريع، صانع الثلج المنفصل، يمكن تخزين 15 علبة كانز إضافية على الرف، والعديد من المميزات الأخرى كتنقية الهواء بالإضافة للتصميم الأنيق.
السعر:- 27 ألف جنية مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!