سعر بروتين ارجان ثيرابى 2022 للشعر في السعودية ومصر

إذا كنت تبحث عن بروتين للشعر بفوائد كثيرة وأضرار قليلةـ فتلك المقالة من أجلك، التي سنوضح من خلالها سعر بروتين الشعر ارجان والمواصفات الكاملة لها وفوائدة ومميزاته واضراره، في تقرير كامل يوضح كل شيء يخصه، كما سنوضح لكم كيفية استخدامه بشكل صحيح والخطوات الكاملة من أجل الحصول على النتيجة الأفضل من هذا البروتين وحتي لا يتعرض الشعر لأي آثار جانبية بعد ذلك.

حلم تحويل الشعر الجاف والمموج والمجعد والمقصف إلي شعر ناعم وجذاب يمكن تطويعه حسب ما تريدين أصبح حقيقة بفضل الابتكار التي ابتكرته شركة يونكس الأمريكية والتي انتجت بروتين الأرجان، وهو الامر الذي جعل هذا المنتج يحظر بشهرة عالمية قد وصلت ألي الوطن العربي بشكل عام والسعودية ومصر بشكل خاص، فتابعوا معنا لمعرفة المميزات والعيوب لهذا المنتج الخاص.

خطوات استعمال بروتين ارجان

هناك العديد من الخطوات التي يجب عليكي تنفيذها وانتي تستعملي بروتين ارجان ثيرابي الأمريكي، حتي تحصلي على أفضل نتيجة ممكنة، وإليكم الخطوات بالتفصيل.

Advertisements
  • في البداية يجب عليكي غسل شعرك بشامبو الكلاريفينج بشكل جيد وننصح بالغسل لثلاث مرات على الأقل حتي تتفتح المسام وتقل الدهون من فروة الرأس، بعد ذلك قومي بتنشيفه بشكل جيد جداً قبل بداية وضع البروتين.
  • بعد عملية التنشيف بشكل جيد وزعي بروتين ارجان ثيرابي على شعرك تماما بحيث ان يصل إلي كل مكان في شعرك، وأتركي المنتج على شعرك لمدة لا تقل عن ساعة للشعر السميك، اما أذا كان شعرك خفيف فنصف ساعة كافية من اجل تغذية شعرك بالبروتين وتشبعه به.
  • بعد ذلك قومي بتنشيف شعرك بالسيشوار، وبعد ذلك استخدمي مكواة الشعر بدرجة حرارة لا تقل عن 250 درجة، من أجل عملية فرد الشعر والحصول على الشكل النهائئ الذي ترغبي في الوصول إليه.

فوائد بروتين ارجان

بروتين أرجان لديه العديد من المميزات وهو حل سحري لانوع الشعر المجعد والمقصف، وإليكم الآن أبرز مميزات وفوائد بروتين الشعر الأرجان.

  • · يمكنكي من خلالة الحصول على شعر ناعم ومفرود مغذى جيدا و خالي من التجاعيد و ذو مظهر صحي.
  • أذا كان شعرك مجعد أو هايش أو جاف فالحل السحري لتلك المشاكل سيكون مع بروتين ارجان.
  • أمن على المراءة أثناء فترة الحمل وليس لديه أي آثار جانبية على الأم أو الجنين.
  • لدية تأثير قوي على شعرك قد يمتد إلي شهور حتي تحتاجي لجلسة بروتين أخرى.

اضرار بروتين ارجان

حتي أن كان المنتج مميز ولديه العديد من المميزات والفوائد، ففالنهاية لابد ان تكون عيوب واضرار، وبروتين ارجان الأمريكي ليس بعيد عن ذلك، فكما ذكرنا لكم مميزاته، يجب علينا أيضاً ان نذكر له عيوبه والقرار في النهاية لكم

  • اذا تم استخدامه بشكل كبير فهناك بعض الآثار الجانبية التي قد تظهر على الشعر مثل سقوط بعض منه.
  • الاستخدام بكثرة أيضاً قد يتسبب في ان الشعر يكون جاف بعض الشيء

سعر بروتين ارجان

  • سعر يونكس ارجان بروتين ثيرابى 125 مل في السعودية 590 ريال سعودي وفي مصر 1540 جنية مصري.
  • سعر يونكس ارجان بروتين ثيرابى عبوة 946 مل في مصر 5800 جنية مصري.
سعر يونكس ارجان بروتين ثيرابى

الأسعار قد تختلف قليلاً حسب التاجر وحسب المكان وحسب سعر الدولار الأمريكي مقابل العملة المحلية لكن قريبة من المتواجدة في الأسواق.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!