اسعار التوك توك في مصر 2022 بجاج الهندي كاش وبالتقسيط

سنوضح لكم الآن اسعار التوكتوك “التكاتك” في مصر، حيث هناك العديدالتكاتك والأنواع واختلاف بين سعر الكاش والتقسيط وسعر التوك توك المستعمل، كما سنتعرف على اماكن بيع التوكتوك القاهرة والاسكندرية والجيزة وتوك توك شركة مشروع وتوك توك بجاج الهندي، و سعر توك توك بيادجو،  واستهلاك البنزين، كل هذا سنتعرف عليه من خلال تلك المقالة.

التوك توك في مصر يعتبر وسيلة مواصلات أساسية في العديد من المناطق بخلاف المدن الكبرى، ويقدر عدد السائقين بمليوني سائق، السطور القادمة وبالمختصر المفيد سنتعرف على كل ما يخص التوتوك في مصر، من كيفية ترخيص توك توك، والسعر بالتقسيط والسعر المستعمل.

أقرأ ايضاً…

استهلاك التوكتوك للبنزين

يستهلك التوك توك لتر بنزين واحد لكي يقطع مسافة بين 25 كيلو متر إلي 28 كيلو متر

توك توك من شركة مشروعي

الآن تستطيع الحصول على توك توك خاص بك من بحاج عن طريق مشروعي شامل رسوم التراخيص وأبدأ مشروعك بأقل مقدم، حيث يبدأ المقدم من 7500 جنية والأقساط حتى 36 شهرـ ويمكن تغيير الأقساط والمقدم بالتواصل مع الفرع وحسب تقدير الحالة.

الضمانات والبيانات الواجب توافرها عي صورة البطاقة الشخصية وايصال أحد المرافق كغاز أو مياة او كهرباء او أيصال فاتورة الهاتف الأرضي، مع شخص ضامن لك على الأقل يكون قريب من الدرجة الأولى، وقد يطلب الفرع أكثر من ضامن حسب تقديره للحالة.

توك توك

التوكتوك الجديد

هو منتج أكثر تطوراً من المنتجات السابقة من حيث السابقة، وقد طالبت الحكومة المصرية الشركات بانتاجه وهو يشبه بشكل كبير التوك توك القديم وانتشر بعض الشيء، وكان هناك قرار في العام 2019 من مجلس الوزراء بألغاء استخدام التوك توك وأحلال عربية تشبهه بشكل كبير بدلاً منه، لكن يبدو أن القرار لم ولن ينفذ.

Advertisements

سعر توك توك بجاج الهندي

سعر التوكتوك هو 36 ألف جنيه، على أن يكون سعر المستعمل حسب حالته بين 20 إلي 25 ألف جنية، وسعة  المحرك الخاص بالتوكتوك 198.99 سي سي وبمعايير امان مرتفعة للغاية، اما سعره مستعمل فيكون بين 20 ألف جنية مصري إلي 25 ألف جنية مصري حسب حالته.

 سعر توك توك بيادجو

سعر هذا التوك توك “توك توك بياجيو، 197 سي سي” هو 38500 جنية مصري كاش.ـ اما سعره مستعمل فيكون بين 20 ألف جنية مصري إلي 25 ألف جنية مصري.

أسعار التكاتك في مصر

تلك هي أسعار التكاتك الشهيرة في مصر وهي عددها ليس بالكبيرة حيث تحتكر السوق الخاص بهذا النوع من المركبات تلك الشركات ويبدو ذلك بسبب عدم وجود شركات عديدة تنتج هذا النوع في العالم.

توكتوك الهندي Tvs King سعره يبدأ من 46,000 جنيه مصري.
توكتوك البجاج الهندي سعره  يبدأ من 36,000 جنيه مصري.
توكتوك المصري سعره يبدأ من 25,000 إلى 40,000 جنيه مصري.
توكتوك الهندي من شركة بيادجو سعره يبدأ من 38,000 جنيه مصري.

اماكن شراء التوك توك

تلك أماكن شراء التوك توك الأشهر بالعاصمة المصرية القاهرة والجيزة وبمدينة الإسكندرية، مرفق اسماء المعارض بالعناوين وأرقام الهواتف.

  • الملك لتجارة التوك توك والموتوسكل، العنوان شارع مؤسسة الزكاة الرئيسي الشرفا المرج القاهره ورقم التليفون 01111151343.
  • معرض البرنس لبيع التوك توك، العنوان: ١٧ امتداد ولى العهد، حدائق القبة، محافظة القاهرة‬ـ رقم التليفون 01099046437.
  • معرض الشريف للتوك توك والموتوسيكل، العنوان : القاهرة ـ الخصوص ـ قسم شرطة الخصوص ـ بجوار جراچ ابو طالب شارع الترعة، للاستعلام : ٠١٠٠٠٧٠٠٨٨١ ـ ٠١١١١٤٤١٥٤٣.
  • معرض السبيح لتجارة التوك توك، العنوان: شارع محمد أبو الحصين، دار السلام، البساتين، محافظة القاهرة‬، الهاتف:01227092237.
  • عبد الموجود لتجارة التوك توك، العنوان: شارع 30، سيدي بشر قبلي، قسم ثان المنتزة، الإسكندرية، الهاتف: 01010201085.
  • معرض أبو آدم لتجارة التوك توك، العنوان: الطريق الجديد مدخل، زقزوق، الهاتف: 01066286690.
  • شركة مشروعي، العنوان: محرم بك، أمبروز ومحرم بك، محرم بك، الإسكندرية، الهاتف: 01066630222.

.

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!