سعر شاشة تلفزيون lg بحجم 55 بوصة 4k سمارت في السعودية ومصر 2022

سنوضح الآن سعر شاشة سمارت lg 55 بوصة 4k والموديل الخاص والمواصفات بالتفصيل ومميزات وعيوب تلك الشاشة، وهل تلك الشاشة مناسبة لك أم لا، كل هذا واكثر سنتعرف عليه من خلال السطور التالية، وتعد شاشات LG واحدة من اشهر العلامات التجارية في السوق المصري والسعودي والعربي بشكل عام، بسبب السمعة الطيبة التي كونتها تلك الماركة خلال السنوات الماضية.

أذا كنت لم تتخذ قرار من أجل شراء شاشة معينة، وتنوي معرفة كيفية الاختيار فعليك الأول معرفة طريقة “اختيار الشاشة المناسبة” من خلال الرابك السابق لمعرفة طريقة اختيار الشاشة التي تناسبك من بين كافة شاشات التلفزيون، ونحن اليوم سنتحدث على واحد من أهم شاشات ال جي المشهورة في السوق بسبب سعرها المتوسط نوعاً مع جودة الصورة الإمكانيات الكبيرة.

شاشة تلفزيون LG 55 بوصة

الشاشة التي سنتحدث عنها اليوم تحمل أسم موديل”55UK6300PVB”، وهذا لكي تعرفوا الشاشة المقصودة لانه يوجد العديد من الشاشات التي تحمل نفس العلامة التجارية ال جي، في الأسواق بنفس الحجم.

Advertisements

هناك العديد من الميزات الرئيسية في تلك الشاشة، وهي حجم الشاشة الكبير الذي يصل إلي 55 أنش، والجودة العالية 4K، حيث تصل دقة الصورة إلي دقة صور فائقة تصل إلى 3840×2160 بيكسل، بالإضافة إلي تواجد جهاز استقبال داخلي بالشاشة “رسيفير”، بالإضافة إلي إمكانية الأتصال بالأنترنت من خلال الواي فاي وتصفح الانترنت والوصول لليوتيوب أو نتفليكس لمشاهدة الفيديوهات، والاتصال بالبلوتوث أيضاً، تلك هي المميزات الأساسية بشكل مبسط، دعونا نتكلم عن الميزات الأخرى في تلك الشاشة.

مميزات شاشة ال جي 55 بوصة

بعدما تحدثنا على المزايا الأساسية بالفقرة السابقة سنتعمق أكثر في تلك الشاشة ونحاول توضيح ميزاتها.

  • المعالج، الشاشة تأتي بمعالج بيكتشر ماستر، هذا المعالج يجعل من الشاشة ذكية وقادرة على تحسين الصورة المنخفضة الجودة لتكون بدقة 4 كيه “الترا اتش دي”، من خلال تزويد الصورة بالألوان الزاهية والواقعيةـ كما ان المعالج بالتقنيات المميزة المتواجدة به يعطي دقة للألوان ويوضح التفاصيل بشكل رائع.
  • الصوت،  الصوت محيطي ثلاثي الأبعاد من أجل الحصول على تجربة سينمائية أثناء المشاهدة، حيث ان الشاشة مزودة بتقنية dts virtual x  وتقنية كلير فويس 3 لفصل الصوت عن الضوضاء الخلفية للحصول على صوت نقي وواضح، تتواجد بالشاشة مكبرات الصوت طراز تشانيل 2.0 للحصول على صوت أقوى أذا أردت ذلك.
  • نظام التشغيل، هذا التلفزيون سمارت “ذكي: يعمل بنظام تشغيل ويب، واجهة سلسة تمكنك من الوصول لما تريده بسهولة.
  • المنافذ، بالشاشة منافذ يو اس بي واتش دي ام متعددة، من أجل توصيل الفلاشة ميموري أو أجهزة البلاي ستشن أو الهواتف المحمولة لتشغيل الوسائط من صور وفيديوهات أو لعب الألعاب الإلكترونية بجودة عالية.
  • التصميم،  هناك لمسة جمالية في التصميم من الوان وشكل بسيط وحواف رفيعة وأماكن الأزارد يعطي كل هذا يعطي للشاشة شكل جمالي رائع.
  • الأنترنت، يمكنك الأتصال بالأنترنت عن طريق السلك أو عن طريق الواي فاي، ويمكنك تصفح الأنترنت والوصول لمعلومات عن ما تشاهدة، ويمكنك الوصول لليوتيوب ونتفليكس ومشاهدة المحتويات الموسيقية والفيديوهات عبر الشاشة مباشرة.
  • مشغل الموسيقي، مشغل الموسيقي المتواجد بالشاشة يمكنك من عمل قوائم من الأغاني المفضلة لك بكل سهولة.

سعر شاشة LG 55 بوصة 4K

تلفزيون ال جي 55 بوصة
  • رقم الموديل:- 55UK6300PVB
  • المواصفات:- تلفزيون ال جي 55 بوصة LED  4K ذكي مع ريسيفر مدمج اللون أسود
  • السعر:- 2250 ريال سعودي – 510 دولار دولار أمريكي – 8300 جنية مصري

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!